استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” تخطط لإطلاق هاتفها الذكي “Galaxy A15” في أوروبا في آذار/مارس 2024، وفقا لموقع “91mobiles” المتخصص في الهواتف المحمولة، وسيتوفر الهاتف بنسختين، واحدة تدعم شبكات الجيل الرابع (4G) فقط، وأخرى تدعم شبكات الجيل الخامس (5G) أيضا.

حسب المصدر، يقال إن النسخة 4G من “Galaxy A15” ستعمل بمعالج “MediaTek Helio G99″، وهو معالج ثماني النواة يصل سرعته إلى 2.3 جيجاهرتز، وستحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وشاشة TFT LCD بحجم 6.4 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الكاميرا بعد، لكن من المحتمل أن تكون مشابهة للنسخة 5G.

أما بالنسبة لنسخة 5G من “Galaxy A15″، فستحمل رقم الطراز “SM-A156B” ، وستكون متوفرة في عدة أسواق في آسيا والولايات المتحدة أيضا، وقد تم تسريب بعض الصور التي تظهر تصميم الهاتف، والذي يبدو أنه يحتوي على كاميرا خلفية رباعية وكاميرا أمامية في فتحة صغيرة في منتصف الشاشة، وقد تكون المواصفات المحتملة للهاتف كما يلي معالج “Exynos 980″، وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية رئيسية 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 13 ميجابكسل.

“سامسونج” لم تعلن رسميا بعد عن هاتف “Galaxy A15″، لذلك قد تتغير هذه المعلومات في المستقبل، ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف حول 250 يورو (265 دولارا) للنسخة 5G، وأقل قليلا لنسخة 4G.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
1 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات