لعبة Mass Effect 4 قيد التطوير وDragon Age تصدر هذا الصيف

لعبة Mass Effect 4 قيد التطوير وDragon Age تصدر هذا الصيف
استمع إلى المقال

رغم ظهور أنباء عن عدة تسريحات في شركة “EA” لتطوير ونشر الألعاب، إلا أنه يبدو أن “Bioware” بخير ومازالت تعمل على تطوير مشاريعها، وذلك رغم إلغاء عدة مشاريع مستقبلية تعمل عليها الشركة من ضمنها لعبة “Star Wars” من منظور الشخص الأول.

أهم المشاريع التي يعمل عليها استوديو “Bioware” هو مشروع لعبة “Mass Effect 4″، ويبدو أن المشروع يسير بالشكل المخطط له، إذ أن اللعبة مازالت في مرحلة ما قبل الإنتاج، ورغم أن هذا يعني غيابها لفترة طويلة، إلا أنها تصدر في النهاية.

أقرب مشروع يطلقه “Bioware” سيكون لعبة “Dragon Age Dreadwolf” التي قد نراها بحلول صيف هذا العام، على الأقل في صورة عرض سينمائي لاستعراض أسلوب اللعب وتفاصيله بشكل مبسط، وتشير جميع التقارير إلى أن اللعبة تصدر خلال هذا العام، وأما “Mass Effect” القادمة، فهي تصدر خلال عام 2029 بحسب أفضل التقديرات.

على الناحية الأخرى، تعاني شركة “EA” من أزمة اقتصادية جارفة، أجبرتها أن تتخلى عن 670 موظف تقريبا، وهو ما يمثل 5٪ من إجمالي قوة الشركة، وذلك إلى جانب إلغاء عدة مشاريع مستقبلية تعمل عليها الشركة وفق بيانها الرسمي.

بحسب البيان ذاته، فإن الشركة تنوي التركيز على تطوير الألعاب الجماعية والتي يمكن بيع الخدمات الإضافية بها، وهي السياسة التي كانت تتبعها الشركة منذ سنوات، ولكن الآن يبدو أنها تركز عليها بشكل أكبر وتزيد من إنتاج هذه الألعاب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات