استمع إلى المقال

في إطار سعيها المستمر لتحسين تجربة المستخدمين، أعلنت شركة “جوجل” عن إضافة خيار جديد لعرض المباني ثلاثية الأبعاد ضمن تطبيق “خرائط جوجل“، هذا التحسين يهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين أثناء التنقل والملاحة.

خبير أندرويد “AssembleDebug” كشف بأن شركة “جوجل” قد أضافت مؤخراً خيار “عرض المباني ثلاثية الأبعاد” كخيار جديد ضمن وضع الملاحة في التطبيق، وأن هذه الميزة متاحة الآن في الإصدار التجريبي رقم 125 من تطبيق “خرائط جوجل”، على الرغم من أن بعض المستخدمين لم يتمكنوا من رؤية الخيار بعد.

هذه الإضافة تأتي بعد سلسلة من التحديثات والميزات الجديدة التي أدخلتها “جوجل” على التطبيق خلال العام الماضي، ومن بين هذه التحديثات: عرض معلومات الطقس وجودة الهواء، بالإضافة إلى عدة ترقيات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ومعلومات البطارية الفورية للمركبات الكهربائية.

الجدير بالذكر أن خيار المباني ثلاثية الأبعاد السابق كان متاحاً كطبقة إضافية، ولكن الخيار الجديد سيكون فعالاً أثناء استخدام وضع الملاحة، ومن المتوقع أن يُساعد هذا الخيار الجديد المستخدمين في تحديد الاتجاهات بشكل أفضل داخل المدن، من خلال عرض ارتفاع المباني أيضاً.

تطبيق “خرائط جوجل” يُعد اليوم الخيار الأول في مجال الخرائط الرقمية، وتستمر “جوجل” في إضافة المزيد من الميزات وإجراء التعديلات للحفاظ على هذه المكانة، ويبدو أن الإضافة الأخيرة، وهي خيار المباني ثلاثية الأبعاد للملاحة، هي تحسين بصري أنيق يُضاف إلى قائمة التحديثات المستمرة للتطبيق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات