استمع إلى المقال

ربما تعد لعبة “GTA 6” إحدى أهم الألعاب في العصر الحديث، وذلك بفضل التسريبات العديدة التي صدرت عن اللعبة والترقب الكبير الذي يحيط باللعبة، كون الجزء السابق صدر منذ أكثر من 11 عاما تقريبا مع “GTA V”، وبحسب التسريبات الأخيرة، فإن اللعبة تحمل خريطة واسعة مليئة بالتفاصيل. 

عالم GTA VI حيوي وواسع 

من المتوقع أن يتجاوز حجم خريطة اللعبة كل ألعاب “روك ستار” السابقة مجتمعة، وذلك لأن اللعبة تدور في منطقة “Vice City” والمناطق المحيطة بها، وهذا ما لمحت له الشركة بشكل بسيط خلال الإعلانات السابقة عن اللعبة، كما أنها كشفت عن حجم خريطة ضخم وعملاق للغاية. 

لكن المفاجأة جاءت في تسريب من حساب “GTAVIGossip” على منصة “X”، وفيه يبدو أن اللعبة تحمل بداخلها مناخ حيوي يتغير باستمرار ويستجيب للمتغيرات المختلفة بدايةً من العواصف الرعدية وحتى العواصف الترابية، ويبدو أن هذا سيتم تطبيقه بشكل منفصل وأكثر تأثيرا داخل العالم. 

ورغم أن المناخ المتغير ليس جديدا على عالم ألعاب العالم المفتوح، إلا أن “روك ستار” تنوي استخدامه بطريقة مبتكرة، وهو الأمر المتوقع من لعبة ظلت في التطوير لمدة تجاوزت 10 سنوات. 

محتوى متنوع 

التسريب أيضا أشار إلى محتوى جانبي أو إضافي يدعى “J&L” دون توضيح لتفاصيل هذا النوع من المحتوى، وبحسب التسريبات، فإن حجم هذا المحتوى الإضافي قد يصل إلى 40 ساعة تقريبا، ويبدو أنه منفصل عن محتوى اللعبة الأصلي. 

المحتوى المسرب قد يشير إلى محتوى قابل للتحميل يصدر لاحقا، وقد يكون جزء من مهمات إضافية تتبع خطا قصصيا واحدا ومنفردا داخل اللعبة، توجد الكثير من الاحتمالات ومع غياب التأكيدات من “روك ستار”، فإن المتابعين ينظرون إليها وينتظرونها بفارغ الصبر. 

موعد إطلاق “GTA Vi” مازال مجهولا حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون خلال العام المقبل 2025، دون وجود موعد ثابت أو نهائي لهذا الإطلاق. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات