استمع إلى المقال

إذا كنت من محبي هواتف “سامسونج” الذكية، فقد يهمك معرفة أن الشركة تعمل على هاتف جديد ينتمي إلى سلسلة “Galaxy A”، وهو هاتف “Galaxy A15”. 

تم تسريب صور لهذا الهاتف على شبكة الإنترنت، وكشفت الصور الكثير من التفاصيل الفريدة لتصميم هذا الهاتف.

هاتف “سامسونج Galaxy A15” سيأتي بنفس عدد الكاميرات الخلفية التي لدى هاتف “Galaxy A14 4G” و”Galaxy A14 5G”، وهي 3 كاميرات، ولكن ما يميز هذا الهاتف شاشته الكبيرة بحجم 6.4 بوصة، والتي تحتوي على شق صغير في الجزء العلوي على شكل U، بدلا من شق على شكل V كما في “Galaxy A14”.

كما يلاحظ أن هاتف “Galaxy A15” لديه إطارات مسطحة، وليست منحنية كما في “Galaxy A14″، وقد يجعل هذا التصميم الهاتف أكثر جاذبية للعين، ولكن قد يقلل من راحة المستخدم عند حمله، ويبرز أيضا إطار الهاتف الأيمن، والذي قد يكون علامة على تغيير في اتجاه التصميم لهواتف “سامسونج” في المستقبل.

في الجانب الأيمن، نجد زر التحكم في مستوى الصوت وزر التشغيل، والذي يقوم بوظيفة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أيضا، وعلى الجانب الأيسر نجد فتحة بطاقة “SIM”، وفي الجزء السفلي من الهاتف، نجد منفذ “USB-C” محاط بالمكبر والميكروفون وفتحة سماعة رأس 3.5 ملم، وفي الجزء العلوي من الهاتف، نجد ميكروفونا آخر، ويبلغ حجم الهاتف 160.2 × 76.8 × 8.4 ملم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات