استمع إلى المقال

لم تعد خدمة التحقق المدفوعة من شركة “ميتا” مخصصة للأفراد فقط، حيث تعمل الشبكة الاجتماعية على توسيع خدمة الاشتراك الخاصة بها لتشمل الشركات عبر “فيسبوك” و”إنستغرام”، وفي النهاية “واتساب”، حسبما أعلن مارك زوكربيرج.

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت “ميتا” برنامج التحقق للمرة الأولى لمنصات “فيسبوك” و”إنستغرام”، لكنه لم يكن متاحا لأولئك الذين لديهم حسابات تجارية. 

هذا الأمر قد تغير الآن، بالرغم من أن الشركات ستدفع مبالغ إضافية مقابل الخدمة مقارنة بأي شخص آخر، حيث يكلف التحقق لحساب واحد سواء عبر “فيسبوك” أو “إنستغرام” 27.99 دولارا شهريا للاشتراكات عبر الهاتف المحمول أو 21.99 دولارا إذا تم الشراء عبر الويب.

كما يمكن لأصحاب الأعمال الذين يقومون بالتسجيل عبر الويب أيضا تجميع التحقق من “فيسبوك “وإنستغرام” مقابل 34.99 دولارا شهريا.

هذا أكثر بكثير من تكاليف برنامج التحقق التي تتراوح بين 12 و15 دولارا شهريا للأفراد، لكن من المرجح أن تتوقع “ميتا” أن أصحاب الأعمال سيكونون أكثر استعدادا لدفع الفوائد الإضافية.

برنامج التحقق الخاص بشركة “ميتا” يحمل بعض أوجه التشابه مع برنامج التحقق لمنصة “X”، إذ يمنح المشتركين علامة اختيار وتصنيفا أعلى في نتائج البحث، بالإضافة إلى مسار سريع للوصول إلى قنوات دعم العملاء وحماية استباقية ضد انتحال الشخصية. 

كما تخطط الشركة أيضا لإدراج الشركات التي تم التحقق منها من خلال “ميتا” في توصياتها داخل التطبيق عبر “فيسبوك” و”إنستغرام”.

على عكس “X”، يتطلب برنامج “ميتا” من المشتركين التحقق من هوياتهم. بالنسبة للشركات، هذا يعني أن المشتركين سيحتاجون إلى تقديم دليل على ارتباطهم بالشركة، عبر رقم الهاتف أو مجال البريد الإلكتروني.

كما تطلب الشركة أيضا من المشتركين الاشتراك في المصادقة الثنائية وتلبية الحد الأدنى من النشاط.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
1 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات