استمع إلى المقال

تطبيق “واتساب” يعمل على تطوير ميزة جديدة تساعد المستخدمين على التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بهم. ستظهر هذه الميزة كقسم جديد في قائمة الدردشة الرئيسية.

ميزة “WhatsApp Suggested Contacts” تعتبر أحدث ميزة يتم اختبارها حالياً على منصة المراسلة الفورية “واتساب”، اكتشفت منصة “WABetaInfo“، المعروفة بتتبع نسخ التجربة البيتا لتطبيق “واتساب”، وجود هذه الميزة في التحديث البيتا الأخير للإصدار 2.24.9.5 على متجر “جوجل بلاي”.

هذه الميزة ستقوم بإضافة قسم جديد أسفل قائمة الدردشات الرئيسية في تطبيق “واتساب”، وسيظهر في هذا القسم جهات اتصال من سجل هاتف المستخدم لم يسبق له الدردشة معهم عبر التطبيق.

الميزة الجديدة ستفيد بشكل خاص الأشخاص الذين يحفظون كمية كبيرة من أرقام الهاتف ولا تتاح لهم الفرصة للتواصل مع جهات الاتصال الجديدة.

القسم الجديد في التطبيق سيعمل على تحفيز المستخدمين على بدء محادثات مع هذه جهات الاتصال التي لم يسبق لهم التفاعل معها؛ بالإضافة إلى ذلك، ووفقاً للمصادر، ستظهر هذه الميزة أيضاً للمستخدمين الجدد لتشجيعهم على البدء بالمحادثات.

في الوقت الحالي، تقتصر هذه الميزة على تطبيق “واتساب” النسخة التجريبية لمستخدمي نظام “أندرويد”؛ ومع ذلك، من المتوقع أن يتم طرحها تدريجياً على نظام التشغيل “iOS” وللمستخدمين جميعهم في التحديثات المستقبلية.

هذا ولم يقتصر الأمر على ميزة جهات الاتصال المقترحة، فقد قام “واتساب” مؤخراً بإضافة وضع صورة داخل صورة لمقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها مباشرة على المنصة، كما يعمل على توسيع ميزة قفل الدردشة لتشمل الأجهزة المرتبطة؛ بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون قريباً من الإشارة إلى جهات الاتصال بشكل خاص في تحديثات الحالة، مع العمل على إضافة ميزة الإشعارات في حال تمت الإشارة إلى المستخدم في الحالة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات