استمع إلى المقال

البريد الإلكتروني أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ولكن مع كثرة الرسائل الواردة، قد يكون من الصعب مواكبة كل التفاصيل؛ لحسن الحظ، تعمل “جوجل” على تحسين تجربة مستخدمي تطبيق “جيميل” (Gmail) على الـ “أندرويد” من خلال ميزة جديدة قيد التطوير: زر “تلخيص هذا البريد الإلكتروني”.

وفقاً لتقارير تقنية حديثة، تم اكتشاف هذا الزر في إصدار تجريبي من تطبيق “جيميل”، مما يشير إلى أن “جوجل” تعمل على دمج تقنية الذكاء الاصطناعي لتلخيص رسائل البريد الإلكتروني تلقائياً، ستوفر هذه الميزة راحة كبيرة للمستخدمين، خاصة بالنسبة للرسائل الطويلة والمعقدة التي تستغرق وقتاً للفرز.

تجدر الإشارة إلى أن “جوجل” تقدم بالفعل ميزة تلخيص سلسلة الرسائل لمستخدمي حزمة “Workspace”، ولكنها تقتصر على سطح المكتب، ولا تعمل مع رسائل البريد الإلكتروني الفردية، وتهدف ميزة “تلخيص هذا البريد الإلكتروني” الجديدة إلى توفير وظيفة مشابهة، ولكن بطريقة أكثر سهولة للمستخدمين العاديين لتطبيق “جيميل” على الأجهزة المحمولة.

علاوة على الفائدة العملية، من الوضح أن “جوجل” تعمل على جعل هذه الميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي على الجهاز نفسه في المستقبل، وسيسمح ذلك للمستخدمين بتلخيص رسائل البريد الإلكتروني حتى في وضع عدم الاتصال، وهو أمر مفيد أثناء السفر، أو في أي مكان لا يتوفر فيه اتصال بالإنترنت بشكل دائم.

ميزة “تلخيص هذا البريد الإلكتروني” ستساعد على توفير الوقت وتحسين كفاءة المستخدمين في إدارة بريدهم الإلكتروني على تطبيق “جيميل” على الـ “أندرويد”، نتطلع إلى معرفة المزيد عن هذه الميزة الجديدة القادمة في المستقبل القريب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات