استمع إلى المقال

بعد مرور شهرين على كشف شركة “مايكروسوفت” عن خططها لزيادة أسعار اشتراكات “Game Pass”، اتخذت “سوني” قرارا بالسير على نهجها، حيث رفعت الشركة الأسعار السنوية لجميع خطط “PlayStation Plus” في 6 أيلول/سبتمبر.

نتيجة لذلك، أصبح الاشتراك الأساسي السنوي يكلف 80 دولار سنويا، ارتفاعا من 60 دولارا، كما ترتفع الخطة الإضافية بمقدار 35 دولارا لتصبح 135 دولارا سنويا، بينما تكلف الخطة المميزة السنوية 40 دولارا إضافيا لتصبح بسعر 160 دولارا.

تغييرات الأسعار لن تسري على مستخدمي “PS Plus” الحاليين في الخطة السنوية حتى تاريخ التجديد التالي الذي يقع في 6 تشرين الثاني/نوفمبر أو بعده.

إذا قمت بإجراء أي تغييرات على خطتك بين 6 أيلول/سبتمبر وبعد ذلك، مثل تغيير المستويات، فإنه يتم تطبيق السعر الجديد.

“سوني” لم تعلن في الوقت الحالي عن تغييرات على الاشتراك الشهري (10 دولارا للإصدار الأساسي، و15 دولارا للإضافي، و18 دولارا للمميز) أو الاشتراك ربع السنوي (25 دولارا للإصدار الأساسي، و40 دولارا للإضافي، و50 دولارا للاشتراك المميز). 

الشركة أشارت إلى أن الخطة السنوية لا تزال أقل تكلفة من الاشتراك الشهري أو ربع السنوي على المدى الطويل.

لا يزال أمامك بضعة أيام لإضافة سنة إضافية أو سنتين أو ثلاثة إلى خطة “PS Plus” الحالية الخاصة بك بالأسعار الحالية. 

من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان الأمر يستحق الانتظار حتى الجمعة السوداء في حالة وجود عروض أفضل، لذلك إذا كان لديك أموال، فقد يكون الآن هو الوقت المناسب لإضافة وقت إضافي إلى خطتك.

ضمن تدوينة، قالت الشركة، “رفعنا أسعار خطط PlayStation Plus عالميا لكي نتمكن من الاستمرار في تقديم ألعاب عالية الجودة ومزايا ذات قيمة مضافة إلى خدمة اشتراك PlayStation Plus”. 

بالرغم من أنها عروض مختلفة إلى حد ما، تجدر الإشارة إلى أن “PlayStation Plus” أقل تكلفة بشكل عام من مستويات “Game Pass” المكافئة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات