أمازون تستخدم قوائم المنتجات المولدة بالذكاء الاصطناعي

أمازون تستخدم قوائم المنتجات المولدة بالذكاء الاصطناعي
استمع إلى المقال

من أجل إنشاء قوائم المنتجات للبائعين، أطلقت “أمازون” أداة جديدة للذكاء الاصطناعي التوليدي، حيث تستخدم هذه الميزة النموذج اللغوي الكبير المدرب على كميات كبيرة من البيانات لجعل وصف المنتجات أسرع وأبسط للبائعين. 

الشركة تصف الأداة، بأنها تلخص العمل الهام المتمثل في إنشاء العناوين والنقاط والأوصاف بخطوة واحدة فقط. بحسب الشركة، فإن أداتها لا تتطلب من البائعين سوى تقديم وصف موجز للمنتج في بضع كلمات أو جمل. 

من هناك، يتم إنشاء المحتوى العالي الجودة لمراجعته، بما في ذلك العنوان ووصف المنتج والنقاط، التي يمكن للبائعين الاطلاع عليها قبل تنقيحها أو إرسالها كما هي.

العديد من البائعين اختبروا الأداة خلال الأشهر القليلة الماضية، وتشير الملاحظات إلى أن معظمهم يستخدمون المحتوى الذي تم إنشاؤه مباشرة دون مراجعات.

هذه الإمكانات الجديدة تساعد البائعين على إنشاء قوائم عالية الجودة بجهد أقل وتزويد العملاء بمعلومات منتج أكثر اكتمالا واتساقا وجاذبية من شأنها تعزيز تجارب التسوق الخاصة بهم.

من خلال نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديدة للشركة، يمكنها استنتاج المعرفة بالمنتج وتحسينها وإثرائها على نطاق غير مسبوق ومع تحسين كبير في الجودة والأداء والكفاءة.

نماذج “أمازون” تتعلم استنتاج معلومات المنتج من خلال مصادر المعلومات المتنوعة والمعرفة الكامنة والتفكير المنطقي الذي يتعلمونه.

على سبيل المثال، يمكن للنماذج استنتاج أن الطاولة مستديرة إذا كانت المواصفات تشير إلى قطر أو استنتاج نمط ياقة القميص من صورته.

الأداة الجديدة تنضم إلى ملخصات المراجعة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي من “أمازون”، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا الصيف.

هذه الميزة تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي للتدريب على مراجعات المنتج وإخراج ملخصات من فقرة واحدة، بما في ذلك الكلمات الرئيسية القابلة للنقر.

“أمازون” تشير، إلى أنها لا تزال في بداية مرحلة دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي في واجهة متجرها، حيث قالت، “هذا مجرد غيض من فيض حول كيفية تخطيطنا لاستخدام الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحسين تجربة البائع ومساعدة المزيد من البائعين على النجاح”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات