استمع إلى المقال

البريد الإلكتروني يمثل كنزا دفينا لاستخدامات الذكاء الاصطناعي التوليدي المحتملة، لذا فإن شركة “ياهو” تريد إضافة المزيد من إمكانيات الذكاء الاصطناعي إلى بريدها الإلكتروني.

خلال الفترة الماضية، استخدمت “ياهو” منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بخدمة “جوجل” السحابية لإنشاء ميزاتها للذكاء الاصطناعي التوليدي. 

في السابق، اختبرت هذه الميزات مع مستخدمي “iOS” فقط، لكنها أصبحت متاحة الآن للمستخدمين عبر متصفحات الويب.

علاوة على ذلك، تضيف “ياهو” ميزة تسوق تسمى “Shopping Saver” للعثور على بطاقات الهدايا وأكواد الخصم المخفية في البريد الوارد وتساعد في صياغة الرسائل لاستخدام تلك المدخرات حتى بعد الشراء، وتدعي “ياهو” أن ميزة “Shopping Saver” فريدة من نوعها بالنسبة لخدمة البريد الإلكتروني.

بحسب الشركة، فإن الميزة الجديدة تساعد المستخدمين في توفير الوقت والمال، واتخاذ خطوات نحو صندوق بريد وارد مساعد، حيث أن نحو نصف البالغين في الولايات المتحدة لديهم على الأقل رمز خصم أو بطاقة هدية واحدة على الأقل غير مستخدمة.

ميزات الذكاء الاصطناعي الأخرى تشتمل على وضع بحث محسّن حيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة أو الاختيار من بين المطالبات المقترحة للعثور على رسائل البريد الإلكتروني القديمة بدلا من كتابة الكلمات الرئيسية، ومساعد الكتابة الذي يرشد المستخدمين لتحديد طريقة الكتابة الأكثر ملاءمة للبريد الإلكتروني، وملخص الرسالة الذي يسلط الضوء على المعلومات المهمة في رسالة بريد إلكتروني.

في أوجها، كانت “ياهو” واحدة من أكثر محركات البحث والبريد الإلكتروني شهرة. خلال عام 2019، حذف المالك السابق للشركة، فيريزون، جميع المحتويات الموجودة في مجموعات “ياهو”، مما أدى إلى محو جزء كبير من المناقشات والصور والملفات الموجودة منذ بداية وصول الإنترنت إلى المستخدمين.

مقابل 5 مليارات دولار، اشترت شركة “Apollo Global Management” شركتي “ياهو” و”AOL” واستعادت اسم “ياهو”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات