استمع إلى المقال

ثريدز“، التطبيق الاجتماعي الجديد من “ميتا“، يستعد لإطلاق ميزة جديدة ومثيرة للمستخدمين، ألا وهي القدرة على تعديل المنشورات بعد نشرها؛ هذه الميزة، التي طال انتظارها من قبل العديد من المستخدمين، ستسمح لهم بإجراء تغييرات على منشوراتهم في غضون 5 دقائق من نشرها، وسيتم عرض تاريخ التعديلات التي تم إجراؤها على المنشور.

وفقا لمصادر موثوقة، تعمل “ميتا” على إضافة ميزة تحرير المنشورات إلى “ثريدز” منذ إطلاق التطبيق في تموز/يوليو المنصرم، وتأتي هذه الميزة كرد فعل على طلبات المستخدمين الذين يرغبون في تصحيح الأخطاء الإملائية أو تغيير الصور أو إضافة المزيد من المعلومات إلى منشوراتهم، وستكون هذه الميزة متاحة لجميع أنواع المنشورات، سواء كانت نصية أو صورية أو فيديوية.

لكن هذه ليست المرة الأولى التي تضيف فيها “ميتا” ميزة جديدة لـ “ثريدز”، ففي الأسابيع الأخيرة، أضافت ميزة أخرى جديدة، وهي القدرة على التبديل بين ملفات تعريف متعددة على الهاتف بالضغط مطولا على علامة تبويب الملف الشخصي، وهذه الميزة تسهل على المستخدمين إدارة حساباتهم المختلفة على “ثريدز” والانتقال بسهولة بينها.

كما أطلقت “ميتا” مؤخرا أيضا ميزة البحث، مما يتيح للمستخدمين البحث عن المنشورات حسب الكلمات الرئيسية أو الأشخاص أو الفئات، وتشمل التحديثات الأخرى الأخيرة إضافة دعم للغات إضافية وجعل التطبيق متاحا على الويب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات