استمع إلى المقال

تطوير لعبة “Hellblade 2: Senua Saga” استغرق العديد من السنوات بعد استحواذ شركة “مايكروسوفت” على الاستوديو المطور للعبة وتحويلها إلى حصرية لإجهزة “مايكروسوفت”. 

ورغم كون منصات “مايكروسوفت” هي الأقوى في العتاد حاليا سواء كانت “إكس بوكس Series X” أو حتى أجهزة الحاسب الشخصي، لكن يبدو أن أداء اللعبة سيكون محصورا على 30 إطار في الثانية دون وجود وضع مخصص لزيادة الأداء أو تقديم أداء أقوى. 

الاعتماد على معدل الإطارات القليل أتاح للعبة التركيز على أسلوب اللعب السينمائي، وهو ما تحاول اللعبة الوصول إليه والترويج له، إذ ركزت على جودة الرسوميات بدلًا من معدل الإطارات المرتفع. 

معدل الاطارات المرتفع يقدم تجربة لعب سريعة، وهو الأمر المناسب مع الألعاب السريعة والرياضية أو الألعاب التنافسية، ولكن الألعاب السينمائية قد لا تحتاجه بشكل كبير، ويمكن التغاضي عنه رغم أنه يقدم تجربة سلسلة. 

الشركة لم تقدم بيان رسمي حول أداء معدل الإطارات بعد، إذ هذه المعلومات أصبحت متاحة بعد مقابلة أجراها أحد أعضاء الفريق الرسومي مع موقع “GamePro” الألمانية. 

لعبة “Hellblade 2” تعتمد على محرك “Unreal Engine 5” وهي تكمل قصة الجزء الأول من اللعبة وتتبع رحلة “Senua” بطلة اللعبة، تصدر اللعبة خلال الأيام القادمة على منصات “مايكروسوفت” حصرا. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات