عدد مستخدمي ثريدز يقترب من 100 مليون مستخدم نشط شهريا

عدد مستخدمي ثريدز يقترب من 100 مليون مستخدم نشط شهريا
استمع إلى المقال

تطبيق “ثريدز” لم يعد يتصدر عناوين الأخبار اليومية كما كان عند إطلاقه، ولكن هذا لا يعني أن المستخدمين قرروا الابتعاد عن التطبيق أو تركه، إذ أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا” المسؤولة عن تطوير التطبيق، أن عدد مستخدمي التطبيق النشطين شهريا اقترب من 100 مليون مستخدم. 

زوكربيرج يرى، بأن هناك فرصة جيدة أمام التطبيق ليصل إلى حاجز مليار مستخدم خلال العامين القادمين، وذلك عبر التحديثات المختلفة التي قد يحصل عليها من الشركة، وذلك لأن الشركة تحاول جاهدة دعم التطبيق عبر مجموعة متنوعة من المزايا المختلفة. 

“ثريدز” كان من أكثر التطبيقات ضجة عند الإعلان الأول عنه، وذلك لأن التطبيق تمكن من تحطيم حاجز 100 مليون مستخدم خلال الأسبوع الأول فقط، ولكن أعداد مستخدمي التطبيق لم تعكس النشاط اليومي عليه، لأن الحاجز الذي حطمه في الأسبوع الأول كان فقط لعمليات إنشاء الحسابات الجديدة. 

التوقعات الأولية لتطبيق “ثريدز”، كانت تفيد بأنه سيتحول إلى النسخة الجديدة من “تويتر”، وذلك بسبب التخبطات التي كانت تحدث بشكل مستمر في الأخير، ولكن الأيام أثبتت عكس ذلك، إذ ما زال “X”/ “تويتر” سابقا يحتفظ بعدد كبير من مستخدميه. 

على صعيد آخر، “ميتا” أعلنت عن أرباح تتجاوز 34 مليار دولار للربع الماضي، وهذا يمثل زيادة بمقدار 23 بالمئة عن الفترة ذاتها. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات