سيتيزن توقف بيع الجيل الثاني من ساعاتها الذكية.. ما القصة؟

سيتيزن توقف بيع الجيل الثاني من ساعاتها الذكية.. ما القصة؟
استمع إلى المقال

شركة الساعات الشهيرة “سيتيزن”، أعلنت عن إيقاف بيع الجيل الثاني من ساعاتها الذكية بسبب وجود عدة مشاكل تقنية في الساعة.

جاء الإعلان، رغم أن الشركة تعتمد على نظام “WearOS” الخاص بشركة “جوجل”، والذي يتيح لها الاتصال مع هواتف “أندرويد” بشكل جيد. 

القرار جاء من إدارة الشركة بعد وجود عدة شكاوى من المراجعين في مختلف المنصات العالمية حول أداء الساعة والمشاكل الموجودة بها.

مايكل فيشر المراجع الرئيسي في حساب “MrMobile” على “يوتيوب”، تواصل مع إدارة الشركة، وتبعه أيضا جوليان شوكاتو المسؤول عن مراجعة الساعة عبر موقع “Wired“، وكلاهما لاحظ مشاكل عدة في الساعة.

المشاكل الموجودة في الساعة تنوعت بين بطء عام في استخدام أوامر الساعة، إلى جانب ضعف أداء البطارية ومشاكل متنوعة في مستشعرات تتبع الحالة الصحية، وأخيرا عرض توقيت خاطئ في واجهة الساعة.

الشركة أصدرت بيانا رسميا تحدثت فيه عن المشاكل الموجودة في الساعة، وأنها طلبت إعادة جميع النسخ التي تم إرسالها للمراجعة إلى جانب النسخ الأولية التي وصلت إلى المتاجر سواء تم بيعها أم لا، وقد أوضحت الشركة أن هذه المشاكل لم تؤثر على ساعات “سيتيزن” الهجينة. 

“سيتيزن” تعد من شركات الساعات التقليدية التي تحاول الدخول إلى عالم الساعات الذكية وتسعى لإطلاق نماذج ساعات ذكية إلى جانب ساعاتها المعتادة، وهذا مثل “Fossil” التي تقوم بذلك منذ عدة سنوات، ناهيك عن بعض الشركات الأخرى. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات