استمع إلى المقال

هل تتمنى أن تتحدث مع محرك البحث بدلا من كتابة الكلمات الرئيسية، هل تريد أن تطلب منه إنشاء محتوى مبتكر لك، وهل ترغب في الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي ببحثك وتعلمك، إذا كانت إجابتك نعم، فإن روبوت الدردشة “بينغ” هو الخيار المناسب لك.

“بينغ” هو خدمة جديدة من “مايكروسوفت” تسمح لك بالدردشة مع مساعد ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي. يمكن لهذا المساعد مساعدتك في البحث عن المعلومات وإنشاء صور وقصص وشعر وأي شيء آخر تريده، كما يمكن لهذا المساعد أن يقدم لك إجابات موجزة ومفيدة على أسئلتك، وأن يظهر لك نتائج البحث بطريقة جذابة وسهلة القراءة.

روبوت الدردشة “بينغ” كان متاحا فقط على تطبيقات “أندرويد” و”ios” منذ شباط/فبراير 2023، لكن “مايكروسوفت” قررت فتحه لجميع المتصفحات المحمولة قريبا.

هذه الخطوة تأتي ضمن التغييرات الأوسع التي تهدف إلى إيقاف حظر “بينغ تشات” على المتصفحات الأخرى، إذ كان “بينغ” مقتصرا على متصفح “إيدج” الخاص بشركة “مايكروسوفت” في بداية إطلاقه، لكن الشركة بدأت بفتحه لمتصفحات “كروم” و”سفاري” على سطح المكتب في نهاية تموز/يوليو 2023 كجزء من اختبار دعم المتصفحات الأخرى بالكامل.

وفقا لفريق “بينغ”، فإن هذه الخطوة “تسمح لبينغ بإظهار القيمة المذهلة للإجابات الموجزة وإنشاء الصور والمزيد، لمجموعة أوسع من الأشخاص”.

فريق “بينغ” أردف قائلا، إنه شهد “9 فصول مالية متتالية من النمو على إيدج“، على الأرجح بفضل حصر “بينغ” على متصفحه، كما أضاف الفريق، أنه تم إجراء أكثر من مليار دردشة على “بينغ” وإنشاء أكثر من 750 مليون صورة باستخدام الخدمة.

ليس هذا فقط، بل ستضاف خدمة “بينغ” أيضا إلى “ويندوز 11” قريبا كجزء من “ويندوز كوبيلوت”، وهو شريط جانبي يعمل بالذكاء الاصطناعي، يساعدك في استخدام “ويندوز 11” بشكل أفضل.

أخيرا، فإن “مايكروسوفت” تختبر حاليا هذا الشريط بإصدارات نظام “ويندوز 11″، ويبدو أنه سيتم إطلاقه لجميع مستخدمي النظام في وقت لاحق من هذا العام.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات