استمع إلى المقال

شركة “مايكروسوفت” تعتزم إطلاق ميزة جديدة لـ “بينغ تشات“، وهو مساعد دردشة يعتمد على الذكاء الاصطناعي، تسمح للمستخدمين بتعطيل البحث على الويب والاستفادة من إمكانيات الذكاء الاصطناعي بشكل أسرع وأكثر استقلالية، وفقا لموقع “Windows Latest“، فإن هذه الميزة تسمى “لا بحث” وهي متاحة حاليا لمجموعة صغيرة من المستخدمين، ومن المتوقع أن تصبح متاحة للجميع قريبا.

ميزة “لا بحث” تسمح لـ “بينغ تشات” بالعمل بدون اتصال بالإنترنت، والرد على الأسئلة وإنشاء المحتوى دون الحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية، وقد أظهرت الاختبارات أن “بينغ تشات” يعمل بشكل أسرع وأكثر دقة عند تعطيل ميزة البحث؛ ومع ذلك، قد تعطي معلومات قديمة أو غير محدثة لبعض الاستفسارات، ويعتقد موقع “Windows Latest” أن “مايكروسوفت” تستخدم مزيجا من “GPT 3.5” و “GPT4” لتشغيل “بينغ تشات” في وضع “لا بحث”.

إضافة إلى ميزة “لا بحث”، يقدم “بينغ تشات” أيضا ميزات تصدير ومشاركة بعد الاندماج الأخير من قبل “مايكروسوفت”، وتسمح الميزة الجديدة بنسخ وتنزيل ومشاركة سهلة، مع إمكانية تحويل إلى تنسيق “وورد” أو “PDF” بسهولة، كما أن “بينغ تشات” سيحصل قريبا على مكونات إضافية من طرف ثالث، مثل “OpenTable”، الذي يوفر توصيات للمطاعم.

تعتبر ميزة العمل بدون اتصال لـ “بينغ تشات” ميزة مفيدة ومبتكرة، تجعل من هذه الخدمة مساعدا ذكيا ومتعدد الاستخدامات، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من “بينغ تشات” في الشريط الجانبي لـ “مايكروسوفت إيدج”، حيث يمكن لـ “بينغ تشات” تنفيذ عمليات البحث والإجابات المتعلقة بالصفحة التي تعرضها، ويمكنه أيضا إنشاء محتوى مبتكر مثل القصائد والقصص والأكواد والمقالات والأغاني والتقليد الساخر للمشاهير وغيرها باستخدام كلماتها ومعرفتها الخاصة. وبهذه الخطوة تهدف “مايكروسوفت” إلى جعل “بينغ تشات” مساعدا دردشة شاملا وممتعا وأكثر سرعة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
5 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات