استمع إلى المقال

“مايكروسوفت” أعلنت اليوم الاثنين، أنها جلبت دردشة “بينغ” إلى متصفح “كروم”، بالإضافة إلى “إيدج” الأصلي، فضلا عن إطلاقها نسختها الخاصة بالشركات.

الدعم الجديد لمتصفحات الطرف الثالث يسمح لمزيد من الأشخاص باستخدام دردشة “بينغ” للحصول على إجابات لأسئلتهم، وإنشاء محتوى، والتعاون مع الآخرين.

وفقا لما ذكره ميخائيل باراخين، الذي يشرف على دردشة “بينغ”، فإن الدردشة ونسخة للشركات متاحتان الآن على متصفح “كروم” لسطح المكتب على “ويندوز” و”ماك” و”لينوكس”، كما أنهما مدعومتان في متصفح “إيدج” للهاتف، ووعدت “مايكروسوفت” بأنها ستضيف دعما للإصدار المحمول من “كروم” و”سفاري” في المستقبل.

دردشة “بينغ” تعد إحدى خدمات “مايكروسوفت” الذكية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المستخدمين بطريقة طبيعية وودية، ويمكن لـدردشة “بينغ” الإجابة عن الأسئلة المختلفة، وإنشاء محتوى مبتكر مثل القصائد والقصص والأغاني والرسومات، ومساعدة المستخدمين في تطوير أو تحسين كتاباتهم، كما يمكن لـدردشة “بينغ” التعاون مع المستخدمين في مشاريع مشتركة، مثل إنشاء عروض تقديمية أو تقارير أو مقالات.

دردشة “بينغ” (Enterprise)، وهي نسخة مخصصة للشركات من الشركة، توفر مزايا إضافية مثل التكامل مع “مايكروسوفت 365″ و”Teams” و”OneDrive” و”SharePoint”، ويمكن لـدردشة “بينغ” (Enterprise) أيضا التعامل مع بيانات الشركات بصورة آمنة، والامتثال لسياسات الخصوصية، وتهدف دردشة “بينغ” (Enterprise) إلى تحسين إنتاجية وإبداع الموظفين في بيئة عمل حديثة.

هذه الخطوة في رحلة دردشة “بينغ” تظهر قيمة الدردشة المذهلة لجمهور أوسع من خلال دعم متصفحات أخرى غير “إيدج”، حيث أكد باراخين قائلا، إن “بينغ هو شريك حواري قادر على فهم احتياجات المستخدمين وتقديم حلول فعالة. نحن سعداء بأن نجعل دردشة بينغ متاحة لجميع مستخدمي كروم، ونأمل أن يستفيدوا من هذه التجربة المدهشة”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات