استمع إلى المقال

“مايكروسوفت” أعلنت في وقت سابق من هذا العام، أنها ستدعم الإضافات لصفحة “دردشة بينغ” على متصفح “مايكروسوفت إيدج”، والآن بعد أن أبقت المستخدمين في انتظار لعدة أشهر، يبدو أن الشركة العملاقة للبرمجيات قد بدأت في إطلاق الإضافات لصفحة “دردشة بينغ” على متصفحها.

المستخدم فلاديمير كيريانوف، أحد المستخدمين القلائل الذين تلقوا دعم الإضافات لصفحة “دردشة بينغ” في “إيدج”، يدعي أنه تلقى هذه الميزة. وبناء على الصور التي نشرها كيريانوف على منصة “X” (تويتر سابقا)، يبدو أن هناك بعض القيود على كيفية استخدام هذه الإضافات.

على سبيل المثال، هناك 5 إضافات متاحة فقط حاليا، بما في ذلك “Instacart” و”Kayak” و”Klarna” و”OpenTable” و”Shop”، ويمكنك اختيار واستخدام 3 منها فقط لأي محادثة، وبمجرد اختيار الإضافات لموضوع محادثة معينة تصبح الدردشة مقيدة، ولا يمكنك إجراء أي تغييرات، حتى تنتقل إلى موضوع جديد.

علامة التبويب “Plugins” تظهر بجوار “Recent activity” على صفحة “دردشة بينغ”، وباستخدام الإضافات المختارة يمكنك مقارنة أسعار المنتجات من مختلف المتاجر الإلكترونية المستندة إلى الولايات المتحدة، والسؤال عن وصفات الطعام وحجز المطاعم والرحلات الجوية والمزيد، ولكن مع تقييد عدد الإضافات المدعومة في محادثة إلى ثلاثة، فإن نطاق ما يمكنك فعله بها محدود بالتأكيد.

إضافة إلى صفحة “دردشة بينغ” في “إيدج”، سيكون دعم الإضافات متاحا أيضا في “دردشة بينغ” من خلال الشريط الجانبي في متصفح “إيدج”، حيث بدأت “مايكروسوفت” في اختبار الإضافات لذكائها الاصطناعي في الشريط الجانبي لمتصفح “إيدج كناري”.

رغم أن هناك 5 إضافات متاحة فقط عند الإطلاق، إلا أن “دردشة بينغ” ستحصل على المزيد منها في المستقبل، وأكدت “مايكروسوفت” سابقا أن “بينغ” سيكون قادرا على استخدام نفس الإضافات المتاحة لـ “ChatGPT” في وقت ما، بشكل مشابه لكيفية تثبيت امتدادات “كروم” في متصفح “إيدج”، ولكن على عكس “ChatGPT” لا يطلب منك روبوت “مايكروسوفت” الحصول على اشتراك لاستخدام الإضافات.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات