اشتراك كوبيلوت برو من مايكروسوفت.. خدمة جديدة توفر ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة

اشتراك كوبيلوت برو من مايكروسوفت.. خدمة جديدة توفر ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة
استمع إلى المقال

شركة “مايكروسوفتأطلقت اشتراك “كوبيلوت برو” (Copilot Pro)، وهو خدمة مدفوعة تتيح للمستخدمين الاستفادة من أحدث وأسرع ميزات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها الشركة، وتشمل هذه الميزات الوصول الأولي إلى نماذج الذكاء الاصطناعي الجديدة مثل “GPT-4” و”GPT-4 Turbo”، والتي تساعد على إنشاء الإجابات والمحتوى والصور الاصطناعية بسرعة أكبر.

يمكن لمشتركي “كوبيلوت برو” أيضاً الاستفادة من ميزات “Copilot AI” في تطبيقات “مايكروسوفت 365″، مثل “وورد” و”إكسل” و”باوربوينت” و”آوتلوك” و”OneNote”، والتي تساعد على إنشاء وتحرير وتواصل أسرع، وتشمل هذه الميزات إنشاء مسودات وملخصات وإعادة كتابة المحتوى في “وورد”، وتوليد المخططات وتصميم الشرائح وتنظيم المحتوى في “باوربوينت”، وتلخيص الرسائل الطويلة وتقديم الردود المقترحة ومساعدة على صياغة البريد الإلكتروني بالنبرة المناسبة في “آوتلوك”، وإنشاء وتنظيم وإعادة كتابة وتلخيص والبحث داخل القوائم والملاحظات في “OneNote”، وتوليد الصيغ وتحليل وتلخيص البيانات وإضافة الرسومات البيانية المفيدة إلى الجداول الحسابية في “إكسل”.

“كوبيلوت برو” يوفر أيضاً خدمة “Image Creator” من “Designer”، وهي أداة تساعد على إنشاء صور اصطناعية محسنة باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويمكن للمستخدمين إنشاء صور في تنسيق المناظر الطبيعية وبجودة صورة أكثر تفصيلاً وبسرعة أكبر مع 100 تعزيز في اليوم.

“مايكروسوفت” تعمل أيضاً على تطوير “Copilot GPT Builder”، وهي أداة تساعد المستخدمين على بناء نماذج “Copilot GPT” الخاصة بهم باستخدام مطالبات بسيطة، ويمكن تخصيص كل نموذج ليعمل بشكل مثالي مع موضوع معين يهم المستخدم.

يبلغ سعر اشتراك “كوبيلوت برو” 20 دولاراً أميركياً في الشهر لكل مستخدم، ويتطلب أيضاً اشتراكاً في خطة “مايكروسوفت 365” شخصياً أو عائلياً للوصول إلى “كوبيلوت” في تطبيقات “مايكروسوفت 365” المختارة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات