إنستغرام تختبر خاصية جديدة لتحويل الصور إلى ملصقات

إنستغرام تختبر خاصية جديدة لتحويل الصور إلى ملصقات
استمع إلى المقال

عبر قناة البثوث الخاصة به، أعلن آدم موسري المدير التنفيذي للمنصة عن ميزة جديدة تأتي إلى منصة “إنستغرام” من أجل إضافة لمسات أكثر حيوية على المقاطع والقصص التي يشاركها المستخدمين.

بحسب الاستعراض الذي قدمه موسري، فإن الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين صنع ملصقات مباشرة من الصور الخاصة بهم أو الصور الخاصة بالمستخدمين الآخرين إذا سمحوا بذلك دون توضيح طريقة عمل هذه الميزة. 

الميزة الجديدة تتيح الكثير من الاختيارات للمستخدمين من أجل تحسين مقاطع الفيديو القصيرة التي يشاركونها إلى جانب القصص التي يتم تقديمها في المنصة، وهذا ضمن محاولات المنصة لجعل مشاركة المحتوى عبرها أكثر تفاعلا وسهولة، وهي تعمل عبر خوارزمية ذكاء اصطناعي قادرة على تحديد الأجزاء الهامة في الصور ثم قصها بشكل مباشر ليتم استخدامها في أي مقطع أو صورة. 

“إنستغرام” أصبحت تحصل على المزايا الجديدة بشكل أسرع من السابق، إذ ظهرت أخبار سابقة تتحدث عن ميزة جديدة لإجراء الاقتراع وسؤال المتابعين عن تفضيلاتهم في منشورات المنصة، وذلك بعد أن كانت حصرية للقصص فقط. 

المنصة لم تعلن بعد عن موعد لوصول هذه الميزة للمستخدمين حول العالم، إذ ما زالت في الفترة الاختبارية، ولكن مثل بقية مزايا “إنستغرام”، فمن المتوقع أن تصل بشكل تدريجي إلى مختلف المستخدمين حول العالم بدلا من أن تصبح متاحة في لحظة واحدة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات