استمع إلى المقال

بصفتها رائدة في مجال تصنيع أجهزة التلفاز، أطلقت شركة “إل جي” أول تلفاز “OLED” لاسلكي في العالم بقياس 97 بوصة، حيث يتوفر جهاز “LG SIGNATURE OLED M” حاليا في كوريا الجنوبية.

الشركة أشارت إلى وجود خطط لتوفيره عالميا في وقت لاحق من هذا العام، بحيث يكون متاحا في بريطانيا اعتبارا من شهر أيلول/سبتمبر القادم بسعر 27.999 جنيها إسترلينيا (نحو 35.500 دولار).

التلفاز يتضمن أكبر شاشة “OLED” مقاس 97 بوصة وصندوق “Zero Connect”، وهو أول حل لاسلكي في العالم قادر على نقل الفيديو والصوت في الوقت الفعلي بدقة 3840×2160 بيكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز لمسافة تصل إلى 10 أمتار بينه وبين الشاشة.

نتيجة لذلك، فإن التلفاز خال من الكابلات، باستثناء سلك الطاقة، حيث جرى تطوير حل الإرسال الصوتي والمرئي اللاسلكي لمساعدة المستخدمين الذين يقومون بتوصيل أجهزة التلفاز بأجهزة وملحقات مختلفة، وتقديم طريقة جديدة خالية من المتاعب لإدارة الكابلات والأجهزة المتصلة.

بالنظر إلى أن تقنية “Zero Connect” تلغي الحاجة إلى وجود كابلات وأجهزة على مقربة من الشاشة، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالانغماس الذي توفره الشاشة الكبيرة جدا دون فوضى.

علاوة على ذلك، فإن صندوق “Zero Connect” يدعم “دولبي فيجن” و”دولبي أتموس”، إلى جانب دعم مجموعة من خيارات الاتصال، بما في ذلك “HDMI 2.1″ و”USB” و”RF” و”LAN” و”Bluetooth”، مما يجعل من السهل توصيل العديد من الأجهزة.

لضمان النقل السلس للصورة والصوت، يحدد حل نقل الصوت والصورة اللاسلكي مسار الإرسال الأمثل ويحتوي على هوائي قابل للتعديل يمكن وضعه وفقا لموقع الشاشة، كما أنه قادر على نقل كميات كبيرة من البيانات بما يصل إلى 3 أضعاف سرعة معيار “Wi-Fi 6E” الحالي.

كما أن تصميم التلفاز يوفر حاملا سلسا ومدمجا لتثبيته على الحائط، مما يلغي الحاجة إلى وضع خزانة أو طاولة بالقرب من التلفاز مباشرة، ويسمح للمستخدمين بترتيب المساحة بالطريقة التي يريدونها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات