استمع إلى المقال

شركة “LG Electronicsأطلقت شاشة جديدة من نوع “Micro LED” تحمل اسم “LG MAGNIT”. تتميز هذه الشاشة بحجمها الضخم الذي يبلغ 118 بوصة ودقتها العالية التي تصل إلى 4K، كما توفر جودة صورة مذهلة بفضل استخدامها لتقنية “Micro LED” التي تستخدم بكسلات صغيرة جدا وتقنية “Surface Treatment” من “LG” لإنشاء صور حادة وألوان حية وتباين ممتاز.

واحدة من أبرز مزايا هذه الشاشة، هي المعالج الذكي α (Alpha) 9، الذي يعزز جودة الصورة للأفلام والرياضة والألعاب، ويتكيف هذا المعالج بجودة الصورة بناء على ما تشاهده، مما يجعله يبدو في أفضل حالاته، كما يحسن التفاصيل الوجهية والنص على الشاشة.

شاشة “LG MAGNIT” تأتي مزودة بنظام “webOS” الذكي للتلفزيون، مما يمنحك الوصول إلى تطبيقات البث الشائعة مثل “Amazon Prime Video” و”Disney +” و”يوتيوب”.

كما تدعم الشاشة “Apple AirPlay 2″ و”Miracast” لبعرض من أجهزة “iOS” و”أندرويد”، وتوفر السماعات المدمجة صوتا سينمائيا، وتحتوي الشاشة على منافذ “HDMI” متعددة ودعم صوت لاسلكي لسهولة الاتصال.

تم تصميم هذه الشاشة مع مراعاة السلامة، حيث اجتازت اختبارات انتشار اللهب وتصدر مستويات منخفضة من الضوء الأزرق للحد من التعب البصري.

كما تأتي شاشة “LG MAGNIT” مع ميزات “Art Gallery” و”My Digital Picture Frame” المدمجة، وتسمح هذه الميزات للمستخدمين بتحميل فن رقمي أو كولاجات صور شخصية على الشاشة باستخدام تطبيق “LG” المحمول، والذي من المقرر إطلاقه في الربع الأخير من هذا العام.

شاشة “LG MAGNIT” ذات 118 بوصة، أصبحت متوفرة في الولايات المتحدة بسعر 237 ألف دولار أميركي، وستصبح متوفرة في الأسواق العالمية ابتداء من هذا الشهر.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات