استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” و”هيونداي” و”إل جي“، وهي من بين أكبر الشركات الكورية الجنوبية، أعلنت عن تحالف استراتيجي لتطوير مجالات النمو المستقبلية مثل الذكاء الاصطناعي وبطاريات السيارات الكهربائية والسيارات المستقبلية، ويهدف هذا التحالف إلى تعزيز قدرتهم التنافسية ومواجهة التهديد الصيني في السوق العالمي.

الشركات المتحالفة قالت في بيان مشترك، إنها ستستفيد من خبراتها وقدراتها في مجالات مختلفة لإنشاء منتجات وخدمات مبتكرة ومستدامة، وأضافت الشركات، أنهن سيعملن على تحقيق رؤية مشتركة لمستقبل أفضل للبشرية والبيئة.

من بين أمثلة التعاون بين الشركات، توريد “سامسونج إس دي آي” بطاريات “P6” لسيارات “هيونداي” الكهربائية، والتي ستكون قادرة على السير لمسافة 700 كم بشحنة واحدة، وستباع في أوروبا من عام 2026 إلى عام 2032. وتقدم “سامسونج ديسبلاي” شاشات “OLED” لوحدات الترفيه في السيارات التي تنتجها “هيونداي”.

“إل جي” قدمت نظام التشغيل “webOS Auto” لسيارة “Genesis GV80 SUV”، وهي العلامة التجارية الفاخرة لمجموعة “هيونداي”، وقالت “إل جي”، إن طرازات Genesis GV80 الجديدة أصبحت مجهزة بنظام المعلومات والترفيه الجديد من “إل جي”، مما يوفر للمستخدمين تجربة مجموعة متنوعة من المحتوى الذي اعتادوا الاستمتاع به على الأجهزة المحمولة أو التلفزيون من خلال “webOS Auto”، ومشاهدة “يوتيوب” ومحتوى البث عبر الإنترنت في مقعد السائق ومقعد الراكب والمقعد الخلفي، كما تقدم “إل جي ديسبلاي” شاشات “WRGB “OLED لتلفزيونات “سامسونج OLED” بحجم 83 بوصة.

أخيرا، أعرب الرؤساء التنفيذيون للشركات الثلاث عن سعادتهم بالتحالف، وقالوا إنه سيفتح آفاقا جديدة للتعاون والابتكار، ووعدوا بتقديم حلول متقدمة لتلبية احتياجات العملاء والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات