أبل تدرس استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في منتجاتها

أبل تدرس استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في منتجاتها
استمع إلى المقال

منذ أن أعلنت “أبل” عن التوجه البيئي المكثف للشركة وتخلت عن وضع الشاحن في صناديق الهواتف، أصبحت تسعى أكثر لتقديم تجربة بيئية متكاملة مع هواتفها وأجهزتها بشكل عام، وهذا ما تدعيه الشركة على الأقل. 

ضمن هذه المساعى، ظهر تقرير من صحيفة “بلومبرغ” يتحدث عن خطط الشركة لاستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في صناعة الساعات الذكية وتحديدا النسخة المعدنية من الساعة، وبحسب التقرير، فإن هذه المساعي ليست وليدة اللحظة وقد بدأت منذ عدة أعوام. 

“أبل” استخدمت آلية الصناعة الجديدة مع “Series 9” التي تنوي الشركة الإعلان عنها ضمن مؤتمرها القادم في 12 أيلول/سبتمبر الجاري، ويبدو أن هذه الآلية اقتصرت حاليا على الساعات المعدنية فقط، ولكن تخطط الشركة مستقبلا لاستخدامها مع جميع الساعات الذكية وربما تتوسع للأجهزة الذكية الأخرى الخاصة بها. 

الاعتماد على الطباعة ثلاثية الأبعاد يسمح لشركة “أبل” بخفض تكاليف الإنتاج وتبسيطه، كما أنها تحافظ على البيئة بشكل كبير حيث لا تحتاج إلى كميات كبيرة مع المعادن مثلما يحدث في عمليات الطباعة المعتادة.

أخيرا، يبدو أن شركة “أبل” تنتظر إطلاق الساعة الجديدة لترى ردة فعل الجمهور مع الساعة الجديدة وآلية الطباعة الجديدة قبل توسيعها لتشمل جميع الأجهزة الأخرى. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات