استمع إلى المقال

شركة “جوجل” أطلقت تحديثا جديدا لساعتها الذكية “Pixel Watch 2 LTE”، والتي تعمل بنظام “Wear OS 4″، ولكن يبدو أن التحديث لم يحمل أي ميزات جديدة أو تحسينات ملحوظة؛ بل على العكس، إذ يشتكي بعض المستخدمين من أن ساعاتهم ما زالت تعرض تصحيح الأمان لشهر تشرين الأول/أكتوبر، رغم أن “جوجل” قالت إن التحديث يحتوي على تصحيح تشرين الثاني/نوفمبر.

التحديث يحمل رقم الإصدار (TWD9.231005.005.B3)، وتقول “جوجل” إنه يصلح بعض الأخطاء البرمجية، دون أن تذكر تفاصيلها؛ ومع ذلك، لا يبدو أن التحديث يحل مشكلة الشحن المتكررة، والتي يواجهها بعض مالكي ساعة “Pixel Watch 2”. فوفقا لمنتدى دعم “جوجل”، يعاني بعض المستخدمين من أن ساعاتهم لا تشحن بالكامل، وتظهر رسالة “تحقق من الشاحن” على الشاشة.

التحديث الجديد يقتصر على نسخة “LTE” من ساعة جوجل “Pixel Watch 2″، ولم تعلن “جوجل” عن موعد توفره لنسخة “Wi-Fi” أو للجيل الأول من “Pixel Watch”. وقد أثار هذا الأمر استياء بعض المستخدمين الذين يشعرون بأن “جوجل” تهمل ساعاتها الذكية ولا تقدم لها الدعم الكافي.

إذا كنت تمتلك “Pixel Watch 2″، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام والنقر على شاشة “ساعتك محدثة” مرات عديدة لبدء التحديث الأخير؛ ومع ذلك، لا تتوقع أن ترى أي تغيير كبير في أداء ساعتك أو مظهرها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات