استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” أطلقت تحديثا جديدا لتطبيق متصفحها على أجهزة “أندرويد“، إذ يحمل الإصدار رقم 23 من “سامسونج إنترنت” العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك الإكمال التلقائي لعنوان “URL” وسجل التصفح لمدة 90 يوما.

تطبيق “سامسونج إنترنت” يعتبر أحد أفضل متصفحات الويب لأجهزة “أندرويد”، وبالإضافة إلى هواتف وأجهزة “جالاكسي” اللوحية من “سامسونج”، فإن التطبيق متاح أيضا لمنتجات “أندرويد” من علامات تجارية أخرى.

يتميز المتصفح بالعديد من الميزات، لكنه يتخلف عن المنافسة في بعض المجالات، تقوم الشركة الكورية بسد هذه الفجوة مع التحديث الأخير.

الإصدار الجديد من “سامسونج إنترنت” يوفر إكمالا تلقائيا لعنوان “URL” للمواقع التي قمت بزيارتها من قبل، عندما تبدأ في كتابة عنوان “URL” في شريط العنوان، سيقوم التطبيق بإكمال عنوان “URL” تلقائيا لك. قبل هذا التحديث، كان يقترح فقط الموقع الذي يطابق عنوانك المدخل بشكل أفضل.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بسجل تصفحهم لفترة أطول، يفعل الإصدار 23 من التطبيق ذلك لمدة تصل إلى 90 يوما، كان يسمح للمستخدمين سابقا بعرض سجل التصفح لمدة تصل إلى 60 يوما فقط، والذي تم تحديثه من الحد الأصلي المكون من 500 إدخال.

يخزن متصفح “جوجل كروم” أيضا سجل التصفح لمدة 90 يوما، بينما لا يوجد لمتصفح “فايرفوكس” من شركة “موزيلا” حد زمني من هذا القبيل.

كما أن متصفح “سامسونج إنترنت” يكتسب دعما لمزامنة مجموعات علامات التبويب عبر أجهزة متعددة، إذا كنت تستخدم التطبيق على هاتفك وجهازك اللوحي، فستظهر مجموعات علامات التبويب الخاصة بك من جهاز واحد على الآخر، ويتيح هذا التبديل السلس بين الأجهزة أثناء استمرار التصفح من حيث توقفت.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
3 3 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات