استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” أعلنت عن توسيع نطاق ميزات الذكاء الاصطناعي “Galaxy AI” لتشمل أجهزتها الأقدم، مما يمنح المزيد من المستخدمين القدرة على الاستفادة من هذه التقنيات الحديثة، ستبدأ الشركة في طرح تحديث البرنامج “One UI 6.1″، الذي يحتوي على هذه الميزات، ابتداءً من 28 آذار/مارس.

سلسلة “Galaxy S24” الجديدة تضمنت مجموعة من الأدوات الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي لاقت استحساناً كبيراً من قبل المستخدمين، ومن أبرزها ميزة “Circle to Search” التي تتيح للمستخدم البحث عن المعلومات بسهولة عبر رسم دائرة حول العنصر المراد البحث عنه على الشاشة.

كما يشمل التحديث ميزة “Live Translate”، التي توفر ترجمة فورية خلال المكالمات الهاتفية والمحادثات النصية، مما يسهل التواصل بين اللغات المختلفة، ولا ننسى “Chat Assist”، الذي يدمج مع لوحة مفاتيح “سامسونج” لتحسين الاتصال الكتابي، حيث يقدم اقتراحات للترجمة، ويعدل أسلوب الكتابة ويتحقق من القواعد النحوية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً ميزة “Generative Edit”، وهي أداة تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تتيح للمستخدمين إزالة العناصر من الصور أو تغيير حجمها أو حتى التلاعب بالخلفية لإضافة بعد إبداعي جديد.

سيتم طرح تحديث “One UI 6.1” على مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك سلسلة “Galaxy S23” والأجهزة القابلة للطي الأحدث “Galaxy Z Fold 5” و”Z Flip 5″، وسلسلة “Galaxy Tab S9”.

وهذه قائمة بالأجهزة التي من المتوقع بحسب بعض المصادر بأنها ستحصل على ميزات الذكاء الاصطناعي.

Galaxy S23
Galaxy S23 Plus
Galaxy S23 Ultra
Galaxy S23 FE
Galaxy Tab S9
Galaxy Tab S9+
Galaxy Tab S9 Ultra
Galaxy Z Fold 5
Galaxy Z Flip 5

مع استمرار التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، تتجه الأنظار نحو “سامسونج” وغيرها من الشركات المصنعة لرؤية كيف ستستمر في دفع حدود الابتكار، مما يعد بتغيير ملموس في مستقبل تجارب الهواتف الذكية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
3 2 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات