استمع إلى المقال

تطبيق “واتساب“، أعلن أنه يعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء أحداث دردشة جماعية.

وفقا لموقع “WABetaInfo” ، المتخصص في تتبع أخبار “واتساب”، تم اكتشاف هذه الميزة بفضل آخر تحديث بيت لـ “واتساب” لنظام “أندرويد” 2.23.21.12.

ستسمح هذه الميزة لمستخدمي “واتساب” بإنشاء أحداث باسم محدد واختيار متى يريدون أن يتم إخطارهم في المحادثة، هذه الميزة قد تكون مفيدة بشكل خاص للتخطيط والتنسيق لمختلف الأنشطة داخل المحادثات الجماعية أو الإبقاء على هذه الأحداث منظمة مع التذكيرات الشخصية.

ستكون رسائل الأحداث مشفرة من الطرف إلى الطرف، مما يعني أنه يمكن للأشخاص الموجودين في المحادثة فقط مراجعتها.

إضافة إلى ذلك، يبدو أن هذه الميزة محدودة بالمحادثات الجماعية للمجتمعات في الوقت الحالي؛ فبعد إنشاء حدث، سيتم إضافته تلقائيا إلى المحادثة، وسيتعين على الجميع تحديث “واتساب” إلى أحدث إصدار لرؤية وقبول دعوة الحدث الجديدة.

التقرير أشار أيضا، إلى أن هذه الميزة ستسمح للمستخدمين بالتخطيط والتنسيق للأحداث مباشرة داخل محادثاتهم، وسيكون من الممكن إنشاء حدث بجميع التفاصيل ذات الصلة مثل اسم الحدث والتاريخ والوقت والموقع داخل المحادثات الجماعية، وتُعد ميزة إنشاء أحداث دردشة جماعية قيد التطوير، وستكون متوفرة في تحديث مستقبلي للتطبيق.

في أخبار ذات صلة، يطلق “واتساب” أيضا ميزة لإيجاد ومتابعة قنوات للجميع ومشاركة التحديثات الإذاعية مع المتابعين، هذه الميزة ستسمح للمستخدمين بإنشاء قنوات عامة أو خاصة وإرسال رسائل إلى المتابعين جميعهم في وقت واحد، إذ تم إطلاق ميزة القنوات على التطبيق في الآونة الأخيرة، ولكن لم يتم توفير إمكانية إنشاء قناة للمستخدمين كلهم حتى الآن، وتم حصرها ببعض المستخدمين القلائل.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
3.8 4 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات