استمع إلى المقال

في خطوة تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدمين، أعلنت شركة “ميتا“، عن إطلاق ميزة جديدة لتطبيقها للمراسلة الفورية “واتساب“، تُعرف بـ “فلاتر الدردشة”، جاء الإعلان عبر منشور في مدونة الشركة، حيث يُتوقع أن تُسهم هذه الخاصية في تسريع وصول المستخدمين إلى رسائلهم بشكل أكثر فعالية.

مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لـ “ميتا”، كشف أن إطلاق فلاتر الدردشة سيُمكن مستخدمي “واتساب” من العثور على الرسائل بسرعة أكبر، مما يُقلل من الوقت اللازم لفتح الدردشات والوصول إلى المحادثات الصحيحة.

تم تطوير فكرة الميزة الجديدة استجابةً لاستخدام المستخدمين لتطبيق “واتساب” في إنجاز العديد من المهام الرسمية والشخصية، ومن المقرر أن تُساعد هذه الخاصية في الوصول إلى المحادثة المطلوبة دون الحاجة إلى تصفح كامل الصندوق الوارد.

“واتساب” قدمت ثلاثة فلاتر افتراضية يُمكن استخدامها للوصول إلى المحادثة المناسبة، وإليكم خطوات الوصول إلى فلاتر الدردشة ضمن التطبيق:

افتح تطبيق “واتساب” على هاتفك الذكي، سواء كان “أندرويد” أو “iOS”، وتأكد من تحديثه إلى أحدث إصدار.

من أعلى دردشاتك، انقر على الفلاتر الثلاثة، والتي تشمل الكل، غير المقروءة، والمجموعات، حسب حاجتك.

الكل: يُمكن اختيار فلتر “الكل” لعرض جميع الدردشات، بما في ذلك الدردشات الشخصية والجماعية.

غير المقروءة: سيعرض فلتر “غير المقروءة” فقط الرسائل التي لم يتم فتحها بعد من قبل المستخدم، كما سيعرض الرسائل التي تم تمييزها كغير مقروءة من قبل المستخدم بعد فتح الدردشة.

المجموعات: تحظى مجموعات “واتساب” بشعبية كبيرة بين المستخدمين، وقد زاد عدد المجموعات مع إدخال ميزة مجتمعات “واتساب”، سيعرض فلتر “المجموعات” جميع المجموعات التي يكون المستخدم جزءاً منها والمجموعات الفرعية للمجتمعات.

“واتساب” أضافت أن فلاتر الدردشة سيتم طرحها للمستخدمين حول العالم ابتداءً من اليوم، ويجب على المستخدمين الراغبين في الوصول إلى الميزة التأكد من تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار عبر متجر “جوجل بلاي” أو ” آب ستور”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات