استمع إلى المقال

تطبيق “واتساب” أطلق ميزة جديدة لمستخدمي “iOS” تتيح لهم اختيار لون الموضوع الافتراضي للتطبيق من بين خمسة خيارات: الأخضر والأزرق والأبيض والمرجاني والأرجواني، وتهدف هذه الميزة إلى توفير تجربة مراسلة أكثر شخصية وتنوعاً للمستخدمين.

ووفقا لـ “WABetaInfo“، فإن هذه الميزة متوفرة في تحديث “واتساب بيتا” لنظام “iOS 24.1.10.70″، ويمكن للمستخدمين الوصول إليها من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم الدردشات ثم الموضوع، ويمكن للمستخدمين اختيار الموضوع الذي يناسبهم من الخيارات المتاحة، أو السماح للتطبيق بمطابقة إعدادات النظام الافتراضية.

هذا التغيير يعد انفصالاً عن الموضوع الأخضر المعتاد الذي كان علامة مميزة لـ “واتساب” على كل من “iOS” و “أندرويد”، ويمكن للمستخدمين أيضاً تغيير خلفيات الدردشة، واختيار من بين خيارات مثل ساطع وداكن والألوان الداكنة أو استخدام صورهم الخاصة.

تطبيق واتساب يطلق ميزة اختيار لون الموضوع لمستخدمي iOS، حيث يمكنك الاختيار من بين خمسة ألوان رائعة، مما يجعل محادثاتك أكثر شخصية وإبداعا.

إضافة إلى التحديث لنظام “iOS”، فإن “واتساب” تعمل أيضاً على تحديث نسختها على الويب، ويجري الاختبار لتحديث يجلب نظام ألوان أغمق وشريط جانبي معاد تصوره يهدف إلى تقليل إجهاد العين وتحسين الجاذبية الجمالية العامة للتطبيق، ويمكن للمستخدمين تفعيل الوضع الداكن من خلال النقر على القائمة ثم الإعدادات ثم الوضع الداكن.

إضافة إلى ذلك، تعمل “واتساب” على ميزة جديدة للشركات، مما يتيح لهم عرض شارات التحقق على قنواتهم، وستحتاج الشركات التي ترغب في عرض شارة التحقق على قنواتها إلى الاشتراك في “Meta Verified”، وبعد الاشتراك والتنشيط بنجاح، ستعرض “واتساب” شارة تحقق زرقاء على القناة المعنية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات