استمع إلى المقال

تطبيق “واتساب” يعتزم إضافة ميزة جديدة لمستخدميه من نسخة واتساب للأعمال، تتيح لهم عرض شارة تحقق على قنواتهم، بهدف زيادة مصداقيتهم وجذب المزيد من العملاء.

وفقا لموقع “Mysmartprice” التقني، سيتمكن مستخدمي التطبيق من إضافة شارة تحقق إلى قنواتهم، بعد الاشتراك في خدمة التحقق “Meta Verified”، التي أعلن عنها مؤخرا مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، الشركة الأم لـ “واتساب” و”فيسبوك” و”إنستغرام”.

شارة التحقق ستكون زرقاء اللون، وستظهر بجانب اسم القناة وصورة الملف الشخصي، وستتطابق مع تفاصيل الأعمال الموثقة، والتي يمكن تعديلها من خلال ملف الأعمال الشخصي، وستساعد هذه الميزة على تمييز قنوات الأعمال عن القنوات العادية، وإضافتها إلى دليل القناة، الذي يسهل البحث عنها والتواصل معها.

هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز دور “واتساب” كمنصة للتجارة الإلكترونية، وتقديم حلول مبتكرة للأعمال الصغيرة والمتوسطة، التي تعتمد على “واتساب” للتواصل مع عملائها وزيادة مبيعاتها، ويعتبر تطبيق “واتساب” واحدة من أكثر التطبيقات شعبية في العالم، حيث تضم أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريا، وأكثر من 175 مليون مستخدم يتواصلون مع الأعمال على “واتساب” يوميا.

ويبلغ سعر الاشتراك الشهري في خدمة Meta Verified” نحو 9.5 دولار أميركي لـ “إنستغرام” و”فيسوك”، ولم تعلن “واتساب” بعد عن سعر الاشتراك لقنوات الأعمال على منصتها، أو عن موعد إطلاق الميزة الجديدة رسميا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات