استمع إلى المقال

شركة “جوجل” أطلقت تحديثها الأول لعام 2024 لهواتف “بيكسل“، محملاً بباقة من الميزات الرائعة والأدوات الذكية، تبرز بين هذه الميزات ميزر حراري يعمل بالفعل، والذي أصبح متاحاً حصرياً لهاتف “بيكسل 8 برو” الجديد.

تم توقع وصول هذه الميزة من قبل، حيث يحتوي الهاتف على مستشعر حرارة، ويُظهر ميزر الحرارة إمكانيات مثيرة للاهتمام؛ بفضله، كل ما عليك فعله هو مسح جبهتك لمعرفة ما إذا كان صداعك مجرد نتيجة للنظر إلى الشاشة لفترة طويلة أم أن لديك حمى حقيقية، ولتوثيق هذه النتائج، يُمكنك نقلها إلى ملفك الشخصي في “Fitbit” ودمجها مع مؤشرات الصحة الأخرى.

في خطوة أخرى نحو الابتكار، قدمت الشركة تمريناً جديداً باستخدام شريحة “Tensor G3″، بالإضافة إلى أداة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي تُدعى “Circle to Search”، تقوم هذه الأداة بالبحث عن أي شيء تقوم بتحديده على شاشة هاتفك.

لا يقتصر دور الذكاء الاصطناعي في هذا التحديث على ذلك فقط، بل يشمل أيضاً ميزة تُعرف باسم “Photomoji”، التي تحول صورك المفضلة إلى رموز تعبيرية، بالإضافة إلى أداة “Magic Compose” التي تقدم اقتراحات نصية ذكية ومميزة.

في الختام، تقدم “جوجل” أيقونة “Quick Share” التي تُظهر لك الأجهزة المجاورة التي يمكنك مشاركة المحتوى معها، ويتم العمل حالياً على دمج هذه الميزة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام “ويندوز”.

مع هذا التحديث المثير، أطلقت “جوجل” أيضاً لوناً جديداً لهواتف “بيكسل 8” و”بيكسل 8 برو”، والذي يتميز بلون أخضر نعناعي ساحر، ويُبدأ إطلاق هذا التحديث الجديد اليوم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات