استمع إلى المقال

في تحديث جديد، أضاف تطبيق “ثريدز” المملوك لشركة “ميتا” علامة تبويب جديدة لإعادة النشر، مع فصل منشورات المستخدمين الأصلية عن تلك التي شاركوها عن الآخرين، بحيث لا تزال جميع عمليات إعادة النشر موجودة، لكن جرى نقلها إلى علامة تبويب أخرى.

عبر حسابه ضمن “ثريدز”، قال آدم موسيري، رئيس منصة “إنستغرام”، “نحن بصدد طرح علامة تبويب إعادة نشر جديدة في حسابك حتى تتمكن من رؤية جميع المنشورات التي أعدت نشرها في مكان واحد”.

حتى الآن، جمع التطبيق بين منشورات المستخدمين والمنشورات المعاد نشرها في منشور واحد ضمن الحساب، لكن فصل منشورات المستخدمين والمنشورات المعاد نشرها يجعل من السهل العثور على منشورات المستخدمين الأصلية على الفور دون الخوض بإعادة النشر.

مع ذلك، فإن هذا التحديث ليس مفيدا للأشخاص الذين يعتمدون بشكل أساسي على إعادة النشر لبناء حساب “ثريدز” بدلا من كتابة المحتوى. 

على هذا النحو، اقترح البعض أن يضيف التطبيق مرشحا يمكن تبديله بدلا من وجود موجز منفصل كامل لعمليات إعادة النشر.

من المحتمل أن يلجأ العديد من المستخدمين إلى علامة التبويب الجديدة من أجل وضع إشارة مرجعية على المنشورات التي يريدون العودة إليها لاحقا، حيث لا يحتوي “ثريدز” حاليا على ميزة الإشارات المرجعية، لذا فإن علامة التبويب المنفصلة الجديدة هذه هي أقرب شيء في الوقت الحالي، ومع ذلك، فإنها ليست بديلا مثاليا للإشارة المرجعية. 

علاوة على ذلك، أعلن موسيري أيضا أن “ثريدز” يعرض الآن عمليات إعادة النشر في خلاصة المتابعة ذات التسلسل الزمني العكسي، وهو تغيير تغيير مدفوع بتعليقات المستخدمين يجعل المنصة أقرب إلى تجربة “تويتر”. 

قبل التحديث، كان بإمكانك رؤية عمليات إعادة النشر من المستخدمين الآخرين في خلاصة من أجلك الخوارزمية، لكن بعد التحديث من المحتمل أن يرى الأشخاص المزيد من المنشورات في خلاصة المتابعة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات