استمع إلى المقال

هواتف  “بيكسل 8” هي أحدث ما أطلقته “جوجل” بالاعتماد على المعالج الجديد الخاص بها، ورغم أن الهواتف لم يمض على صدورها إلا أسابيع قليلة، إلا أن الخبراء التقنيين أعجبوا بها ولاقت قبولا نقديا واسعا بفضل المزايا الجديدة في الهاتف. 

موقع “Tech Advisor” وصف الهاتف بأنه أفضل هواتف “بيكسل” حتى الآن وذلك بما يشمل أداء الكاميرا التي اقتربت كثيرا من أداء الكاميرات الاحترافية، وهذا ما اتفق عليه الكثير من المراجعين أيضا في عدة صحف تقنية شهيرة.

بشكل عام، حصد الهاتف متوسط مراجعات وصلت إلى 90 درجة بفضل المزايا الجديدة في الهاتف، وذلك مثل الكاميرا الجديدة ومعالج الذكاء الاصطناعي المطور وأيضا تصميم الهاتف واستخدامه بشكل عام، ولكن هذا لا يعني أن جميع المواقع اتفقت عليه، إذ توجد بعض المواقع مثل “Wired” الذي يرى بأن الهاتف لم يعد محققا لمعادلة قيمة مقابل سعر مثلما كان في الأجيال السابقة من الهاتف.

المراجعات الإيجابية للهاتف استمرت مع موقع “DXOMark” الذي يعد مختصا في تقييم شاشات الهواتف والكاميرات، ورغم أن الموقع لم يصدر مراجعة الكاميرا النهائية بعد، إلا أن الشاشة حصدت 154 درجة على مقياسه، وهذا يضعها في مقدمة شاشات الهواتف المحمولة لتكون الشاشة الأفضل بين المنافسين. 

من الجدير بذكره، أن الهاتف يأتي مع شاشة أمامية بحجم 6.7 بوصة ودقة 1344*2992 بيكسل وهي من نوع “OLED” ويصل معدل تحديثها إلى 120 هرتز، ويستخدم الهاتف معالج “جوجل” الخاص الجديد الذي يدعى “Tensor G3” مع ذاكرة عشوائية 12 غيغابايت. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات