استمع إلى المقال

كعادة جميع هواتف “جوجل”، فقد ظهرت تسريبات جديدة تشير إلى هاتف “بيكسل 8a” قبل الإعلان عن وجوده بفترة طويلة، وقبل حتى أن تصدر هواتف “جوجل” الرائدة “بيكسل 8″ و”8 برو” في الأسابيع القادمة. 

الصور تظهر تصميم الهاتف الجديد الذي يبدو وأنه يجمع بين تصميم “بيكسل 7a” من ناحية الألوان ووجود شريط كبير يبرز الكاميرا ويظهرها، وبين هواتف “بيكسل 8” مع الحواف الدائرية المميزة الموجودة فيها والانحناءة البسيطة في الهيكل الخارجي إلى جانب الشاشة الأمامية. 

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات عن موعد صدور الهاتف، ولكن في العادة، تطلق “جوجل” الهاتف الاقتصادي مع مطلع فصل الصيف بعد إطلاق الهواتف الرئيسية، لذلك قد نراه في منتصف عام 2024 القادم. 

الجدير بذكره أن “جوجل” خلال الأسابيع القادمة تستعد لإطلاق الجيل الثامن من هواتفها المحمولة مع مزايا برمجية حصرية لها تأتي مع نظام “أندرويد 14″، إلى جانب تحسينات متعددة على العتاد المستخدم في الهاتف. 

التقارير تشير، إلى أن النظام يحصل على مجموعة مزايا جديدة لمشاركة الصور وتعديلها عبر الهاتف، كما توجد عدة مزايا أخرى لتطبيقات جوجل الرسمية في الهاتف، ولكن يجب أن ننتظر حتى نرى جميع التحديثات بشكل رسمي. 

موعد إطلاق هواتف “بيكسل 8” سيكون في 14 تشرين الثاني/ أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يبدأ نظام “أندرويد 14” بالصدور في الوقت ذاته للهواتف التي تدعمه أيضا. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات