استمع إلى المقال

الإعلان عن هواتف “آيفون” دائما يكون عبر مؤتمر يقام في أيلول/سبتمبر من كل عام، وفي هذا المؤتمر تكشف الشركة عن جميع الهواتف الجديدة التي تصدرها إلى جانب بعض الأجهزة الجديدة أحيانا مثل سماعات رأس جديدة وساعات “أبل” الذكية. 

هذا العام، وبحسب أحدث تقرير لموقع “9to5mac”، فإن “أبل” ستعلن عن “آيفون 15” في 13 أيلول/سبتمبر القادم، وهو سيكون يوم أربعاء، وأما عن موعد صدور الهاتف نفسه، فإنه يختلف قليلا في الأسواق المختلفة حول العالم.

لكن إن اتبعت الشركة الأسلوب ذاته، فإن موعد إطلاق “آيفون 15” سيكون في 22 أيلول/سبتمبر المقبل، إذا ما سارت الأمور بشكل طبيعي دون أي تعطل في سلسلة توريد الهاتف. 

التحديات تحيط بعملية تصنيع هواتف “آيفون 15″، وذلك بداية من مشاكل في سلاسل التوريد وعمليات اختبار الشاشة ذات الحواف النحيفة للغاية، وحتى عملية تجميع الهاتف ذاته في مصانع “أبل” الجديدة، ولهذا قد يتأخر إطلاق الهاتف قليلا أو يتم الإطلاق ولكن بكميات أقل من المعتاد. 

سعر “آيفون 15” سيكون الأغلى بين جميع هواتف “أبل” السابقة، وذلك بسبب التقنيات الجديدة المستخدمة في الهاتف، إلى جانب المواد الجديدة المستخدمة فيه، إذ تنوي الشركة صناعته من التيتانيوم بالكامل مع وجود منفذ “USB-C”.

جميع المعلومات المتاحة الآن عن الهاتف هي مجرد توقعات وتسريبات فقط، ولا يمكننا التأكد منها إلا عند بدأ المؤتمر والإعلان عن الهواتف الجديدة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات