استمع إلى المقال

شركة “OpenAI” الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، أطلقت خطة اشتراك جديدة لـ “ChatGPT“، وهو روبوت محادثة قادر على التفاعل مع المستخدمين بطرق متعددة ومبتكرة. تسمى الخطة الجديدة “ChatGPT Plus”، وهي متاحة للمستخدمين مقابل 20 دولارا شهريا.

يوفر “ChatGPT Plus” العديد من المزايا للمستخدمين، بما في ذلك الوصول غير المقطوع خلال أوقات الذروة، وأوقات استجابة أسرع، والوصول الأولي للميزات والتحسينات الجديدة، كما تتضمن الخطة ميزات جديدة ومبتكرة، مثل:

الاندماج السلس لأوضاع المحادثة: يمكن لـ “ChatGPT” اختيار الأوضاع ذات الصلة تلقائيا، مثل التصفح باستخدام “Bing”، هذا التحسين يزيل الحاجة إلى التبديل اليدوي بين الأوضاع، مما يتيح لـ “ChatGPT” التكيف حسب الحاجة خلال المحادثات.

التعامل المتنوع مع الملفات: تمتد قدرات ChatGPT إلى أبعد من النص، يمكن لـ “ChatGPT” مناقشة ملفات “PDF” وملفات البيانات وأنواع المستندات المختلفة، مما يعزز فائدته وتنوعه.

التكامل مع “DALL-E 3”: قامت “OpenAI” بدمج “DALL-E 3” مع “ChatGPT”، مما يمكّنه من الرد على استفسارات المستخدمين بصور مولَّدة، يعزز هذا التكامل قدرات “ChatGPT” في التواصل المرئي، مما يجعل التفاعلات أكثر جذبا وإفادة.

شركة “OpenAI” تهدف إلى جعل “ChatGPT” أكثر من مجرد روبوت محادثة، بل شريك ذكي وإبداعي يمكنه المساعدة على إنجاز المهام والتعلم والترفيه، ويمكن للمستخدمين تجربة “ChatGPT Plus” عن طريق التسجيل على الموقع الإلكتروني لـ “OpenAI”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات