استمع إلى المقال

منذ ظهور شركة “Nothing” للمرة الأولى وهي تتباهى بالتصميمات الفريدة والمختلفة التي لا تشبه أي منتج تقني آخر، وذلك بدءا من هاتف “Nothing” الشفاف وحتى السماعات اللاسلكية الخاصة بها، والتي تأتي بالتصميم ذاتها، والآن تكشف الشركة عن أولى ساعاتها الذكية من الفئة الاقتصادية بسعر 70 دولار. 

الساعة الجديدة تأتي تحت اسم “Watch Pro”، وقد اعتمدت الشركة على شركة فرعية جديدة خاصة بها تدعى “CMF by Nothing” وهي المسؤولة عن إطلاق الساعة وطرحها في الأسواق المختلفة، وللوهلة الأولى، تبدو الساعة وكأنها تشبه ساعات “أبل” الذكية وتحديدا الجيل التاسع الذي تم طرحه منذ أيام. 

شاشة الساعة يصل حجمها إلى 1.96 بوصة وهي تعتمد على تقنية “Amoled” لضمان جودة الألوان ووضوح الساعة، وتضم بالطبع مجموعة من المستشعرات الحيوية الضرورية في أي ساعة ذكية الآن مثل مستشعر ضربات القلب ومعدل الأوكسجين في الدم. 

من الناحية الرياضية، تضم الساعة أكثر من 110 تمرين ووضع رياضي مختلف، وهي متوفرة في ثلاثة ألوان مع حزام مصنوع من السليكون ليكون ارتدائها سهلا على الرياضيين ومناسبة للاستخدام. 

شركة “CMF” كشفت أيضا عن سماعات لاسلكية تحت اسم “Buds Pro” وهي من الفئة الاقتصادية أيضا، إذ تأتي السماعات بسعر 50 دولار فقط، وتضم مجموعة من المزايا المتنوعة مثل وجود 6 مايكروفونات بداخلها إلى جانب اعتمادها على الذكاء الاصطناعي من أجل عزل الضوضاء النشط. 

بطارية السماعات كافية لتشغيلها لمدة تزيد عن 11 ساعة، ويمكنك أن تحصل على 5 ساعات من التشغيل المتواصل عند شحنها لمدة أقل من 10 دقائق، ولكن يجب اختبار السماعات قبل الحكم على المدة المناسبة والتي تكفي للتشغيل. 

أخيرا، فإن المنتجات الجديدة التي طرحتها “CMF” ستكون متاحة للشراء خلال تشرين الأول/ أكتوبر القادم. 

كاتب المقال ينصح بقراءة ...

ما مستقبل الساعات الذكية؟

ما مستقبل الساعات الذكية؟

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات