استمع إلى المقال

شركة “سناب” تمر بإعادة تنظيم، وفصلت ما يقرب من 20 مديرا منتجا، فما القصة.

تأتي عمليات الفصل وفقا لموقع “The Information“، بعد سلسلة من الاستقالات والتغييرات في المناصب خلال الأشهر القليلة الماضية.

المتحدث باسم الشركة قال للموقع، إن عمليات الفصل تهدف إلى تسريع عملية اتخاذ القرارات في الشركة، وعلى الأرجح لأنها ستقلل من عدد الأشخاص بين الموظفين من المستوى الأدنى والمديرين من المستوى الأعلى، كما تهدف إلى خفض التكاليف للشركة.

في تقريرها المالي للربع الثالث الذي أعلنته مؤخرا، قالت الشركة إن إيراداتها ارتفعت بنسبة 5 بالمئة أي إلى 1.19 مليار دولار بعد انخفاضها لمدة فصلين متتاليين؛ ومع ذلك، لم يتعاف بعد عملها في مجال الإعلانات، وحذرت مستثمريها من أن المعلنين يضعون حدا لحملاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي؛ بسبب الوضع الحالي في الشرق الأوسط.

ووفقا لموقع Campaign، أبطأت العلامات التجارية نشاطاتها الإعلانية على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بسبب تدفق المعلومات الخاطئة بشأن الحرب بين إسرائيل و”حماس”.

هذه الجولة من عمليات الفصل ليست مرتبطة مباشرة بأي منتج، ولن يتم إيقاف أي ميزة أو عرض نتيجة لذلك، كما أنها أصغر في حجمها من عمليات الفصل التي شهدتها الشركة العام الماضي، والتي أدت إلى فقدان 1300 موظف لوظائفهم؛ حينئذ، ألغت سناب معظم عروضها الأصلية، ووضعت ألعابها وتطبيقاتها الصغيرة في وضع الصيانة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
5 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات