سامسونج تستعد لإطلاق سوار Galaxy Fit 3.. منافس جديد لـ Fitbit Charge 6

سامسونج تستعد لإطلاق سوار Galaxy Fit 3.. منافس جديد لـ Fitbit Charge 6
استمع إلى المقال

بعد غياب دام لعدة سنوات، يبدو أن “سامسونج” تستعد للعودة لقطاع الأساور الرياضية الذكية عبر سوار “Galaxy Fit 3” والذي يعد منافس مباشر لسوار “Fitbit Charger 6″، وذلك وفق ما نشره موقع “Windows report” عن مصدر مطلع. 

السوار الجديد يتميز بشاشة أكبر قليلا من الجيل الماضي إلى جانب مجموعة من المستشعرات الجديد في الجزء الخلفي من السوار، وهي تعمل بشكل رئيسي من أجل تتبع ضربات القلب إلى جانب قراءة درجة حرارة جلد المستخدم مثل ساعة “Galaxy Watch 6”. 

التقرير لم يكشف عن المزيد من تفاصيل السوار الجديد، ولكن أشار إلى أنه قد يأتي مع مزايا مشابهة للموجود في سوار “Galaxy Fit 2′ القديم، كما أنه يتوقع استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديدة التي أطلقتها “سامسونج” في السوار الجديد، وذلك عبر تقديم مدرب خاص يعتمد على هذا النموذج، ولكن لا توجد معلومات كاملة عن هذا الأمر وقد لا تتبعه “سامسونج” على الإطلاق. 

في العادة تكون الأساور الذكية نسخة مخففة من الساعات الذكية، وهي مخصصة بشكل رئيسي للرياضيين ومن يرغبون في مزايا تتبع الصحة دون الحاجة إلى امتلاك ساعة ذكية متكاملة، وهذا التوجه ينعكس في سعر السوار إلى جانب تصميمه والمزايا الموجودة فيه. 

“سامسونج” غابت عن قطاع الأساور الذكية لفترة كبيرة، وكانت تصب جم تركيزها في تطوير الساعات الذكية والأنظمة الخاصة بها، وذلك حتى بدأت بالتعاون مع “جوجل” لاستخدام أنظمة “WatchOS” في ساعاتها، والآن تقرر الشركة العودة إلى هذا القطاع الذي هجرته. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات