استمع إلى المقال

هل تريد أن تكتب نصا بطريقة مختلفة، أو ترغب بتحسينه أو توسيعه، هل تبحث عن طريقة سهلة وسريعة للقيام بذلك، إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون لدينا الحل المثالي لك، “مايكروسوفت إيدج”، المتصفح الشهير من شركة “مايكروسوفت”، سيتيح لك قريبا إعادة كتابة النص باستخدام الذكاء الاصطناعي “بينغ”.

هذه الميزة الجديدة، التي تم إدخالها في تحديثات نسخة “Microsoft Edge Canary” الأخيرة، تسمح لك باختيار جزء من النص في حقل إدخال وإعادة كتابته باستخدام اختصار Alt + I، سيعرض المتصفح نافذة منبثقة تحتوي على نص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي وزرين لاستبدال النص المحدد أو ضبط النتيجة أو المحاولة مجددا مع نسخة محدثة.

ما هو الذكاء الاصطناعي لـ “بينغ”، هو خدمة من “مايكروسوفت” تستخدم تقنيات التعلم الآلي والمعالجة الطبيعية للغة لإنشاء وتحسين وتوسيع النصوص، يمكنه أيضا إعادة كتابة النص بأساليب مختلفة، احترافية أو عادية أو حماسية أو معلوماتية، ويمكنه أيضا تغيير التنسيق، مثل فقرة أو بريد إلكتروني أو مشاركة في مدونة أو أفكار، وأخيرا، يمكنه تغيير الطول، قصير أو متوسط​​ أو طويل لأي نص.

إذا، كيف يمكنك استخدام هذه الميزة في “مايكروسوفت إيدج”؟ إليك خطوات بسيطة.

افتح “مايكروسوفت إيدج” وانتقل إلى الموقع الذي ترغب في كتابة نص فيه، اختر جزءا من النص في حقل إدخال واضغط على Alt + I، ستظهر نافذة منبثقة بها نص جديد تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي من “بينغ”، يمكنك استبدال النص المحدد به أو ضبطه أو المحاولة من جديد.

إذا اخترت ضبط النص، فستظهر نافذة جديدة بها خيارات لضبط الأسلوب والتنسيق والطول، اختر ما يناسب احتياجاتك وانقر فوق إعادة الكتابة، سيتم تحديث النص بناء على إعداداتك، يمكنك الاستمرار في ضبطه أو استبداله أو المحاولة مجددا، حتى تكون راضيا عن النتيجة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات