جالاكسي S24 قادم بكاميرا 200 ميجابكسل مع مستشعر جديد 

جالاكسي S24 قادم بكاميرا 200 ميجابكسل مع مستشعر جديد 
استمع إلى المقال

5 أشهر تفصلنا عن الإعلان على عائلة هواتف “سامسونج” الرائدة، ولكن هذا لا يمنع أن تبدأ الشائعات عن هذه الهواتف في الظهور، وبينما كان معروفا أن الشركة لن تغير حجم مستشعر الكاميرا في هواتف “جالاكسي S24″، إلا أن الشائعات الآن تشير لاستخدام مستشعر كاميرا جديد. 

المستشعر الجديد يظهر تحديدا في هواتف “Galaxy S24 Ultra”، وهو نسخة محسنة من المستشعر المستخدم في الجيل السابق من الهاتف الرائد وفق التسريبات، ورغم أنه سيكون قادرا على إنتاج صور ومقاطع فيديو بالدقة ذاتها، إلا أن الجودة الفعلية للصورة ستكون مختلفة تماما وأعلى من السابق. 

مصدر التسريب الجديد عن هواتف “سامسونج” القادمة

الهاتف أيضا يأتي مع عدسة تقريب بصري بمستشعر 50 ميجابكسل، وهي تمكن الهاتف من الوصول إلى تقريب بصري فعلي 3 أضعاف المعتاد مع مثبت بصري للصورة من أجل تقليل الاهتزازات قدر الإمكان، وبفضل المستشعر الجديد المستخدم في الكاميرا، فإن التقريب البصري أيضا سيصبح أقوى وأكثر وضوحا. 

أما عن الكاميرا الأمامية، فإن الهاتف يستخدم الكاميرا ذاتها الموجودة في الجيل السابق، وهي كاميرا بمستشعر 12 ميجابكسل، كما أن المواصفات الأخرى في الهاتف لن تحصل على ترقيات كثيرة، إذ يكمن الاختلاف فقط في نوع المعالج الجديد وهو من الجيل الثالث “Snapdragon 8 Gen 3” مع هيكل من التيتانيوم ليصبح أكثر صلابة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
3.9 52 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات