استمع إلى المقال

سامسونج“، بلا شك واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، ولديها نظام بيئي واسع من المنتجات والخدمات التي تغطي مختلف المجالات، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والتلفزيونات والأجهزة المنزلية والصحة الرقمية وغيرها.

لدى “سامسونج” أيضا منصات برمجية خاصة بها، مثل بيكسبي (Bixby) ونوكس (Knox) وسمارت ثينغز (SmartThings) وتايزن (Tizen)، التي توفر تجارب مخصصة وآمنة للعملاء، ولإظهار قدرات هذه المنصات والابتكارات القادمة، تعقد “سامسونج” مؤتمرا سنويا للمطورين يسمى “SDC” وهو اختصار لـ (Samsung Developer Conference).

في هذا العام، ستعقد “سامسونج” SDC 2023 في مركز موسكون في سان فرانسيسك بالولايات المتحدة الأميركية، في 5 تشرين الأول/أكتوبر 2023، وهذا هو تاسع مؤتمر للمطورين منذ أن بدأت الشركة بعقده في عام 2013.

يمكن لأي شخص حضور هذا المؤتمر مع التسجيل المسبق على موقع “سامسونج للمطورين”، وخلال هذا المؤتمر، ستبرز “سامسونج” قدرات “بيكسبي” و”نوكس” و”سمارت ثينغز” و”تايزن”، وستعرض الشركة الكورية الجنوبية أيضا كيف تنتشر أجهزتها عبر مجالات الأعمال، وتقديم تجارب سلسة، كما سيتم بث الحدث مباشرة على قناة “سامسونج” في منصة “يوتيوب”.

جونغ هي هان، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة الأجهزة (DX) في سامسونج، سيقوم بافتتاح الحدث لتحديد رؤية الشركة لتجربة عميل أكثر تخصيصا وأمانا، وتخطط الشركة لتحسين نظامها البيئي للمنتجات والخدمات، وسيرافق هي هان مسؤولون تنفيذيون آخرون من الشركة، والذين سيشرحون جوانب مختلفة، ناهيك عن المزايا القادمة لبرامج وخدمات “سامسونج”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات