استمع إلى المقال

 التطوير مازال مستمرا في منصة “ثريدز”، إذ ما زالت المنصة تحصل على المزايا الجديدة بعد عدة شهور من إطلاقها رسميا حول العالم، وهذه المرة، تحصل المنصة على مجموعة من المزايا التي تحسن من وصول المنشورات المختلفة عبر المنصة.

في الشهر الماضي، قام أحد موظفي المنصة بتسريب مجموعة من المزايا الجديدة المنتظرة، والآن تحصل المنصة على هذه المزايا ذاتها ولكن بشكل مؤكد عبر حسابات مارك زوكربيرج المدير التنفيذي للشركة وآدم موسيري مدير “إنستغرام”. 

في مقدمة المزايا الجديدة تأتي الوسوم، وهي وسوم مختلفة عن تلك التي نعرفها في “X” ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، إذ أن هذه الوسوم لا تحتاج إلى علامة # حتى يبدأ استخدامها، كما أنها لا تتحول إلى وسوم تفاعلية إلا عند الضغط عليها فقط. 

الاختلافات لا تتوقف هنا، إذ يمكن لكل منشور في “ثريدز” الحصول على وسم واحد فقط، وفي كل وسم، يوجد عدد معين من الحروف لا يمكن تجاوزه، كما أن تطبيق ميزة الوسوم يعني حصول المنصة على محرك بحث أفضل واستعدادها لتقديم قسم المواضيع الرائجة والتغريدات الرائجة على غرار “X”. 

الإطلاق المبدئي لهذه الميزة الجديدة كان في أستراليا، ولكن من المتوقع أن تتوسع الميزة لتغطي بقية دول العالم مع الأسابيع القادمة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات