ميتا تضيف استطلاعات الرأي والصور المتحركة إلى ثريدز

ميتا تضيف استطلاعات الرأي والصور المتحركة إلى ثريدز
استمع إلى المقال

في تطور جديد، أعلنت شركة “ميتا” أنها تتيح للمستخدمين إجراء استطلاعات الرأي وإدراج الصور المتحركة مباشرة من مؤلف منشورات “ثريدز”.

في وقت لاحق، كشف رئيس “إنستغرام”، آدم موسيري، أن الشركة تختبر عدد مرات المشاهدة عبر منشورات “ثريدز” والمشاركات المثبتة في الحساب وفي الردود.

الآن، يطرح “ثريدز” ميزات استطلاعات الرأي والصور المتحركة، كما أظهر الرئيس التنفيذي، مارك زوكربيرج، من خلال نشر منشور يحتوي على صورة متحركة ومنشور آخر يتضمن استطلاع رأي.

هذه الميزات تمثل إضافات صغيرة، لكنها ميزات موجودة منذ فترة طويلة جدا ضمن منصة “X”، “تويتر” سابقا.

استطلاع زوكربيرج يحتوي على 3 خيارات (يمكنك تضمين ما يصل إلى 4) وجهاز توقيت يقوم بالعد التنازلي للمدة التي يتعين على المستخدمين التصويت فيها في الاستطلاع في الوقت الفعلي.

لتتمكن من رؤية نتائج الاستطلاع، عليك التصويت. إذا قمت بالتصويت، فإن “ثريدز” يرسل لك إشعارا عند انتهاء الاستطلاع.

لمشاركة الصور المتحركة بسهولة أكبر، يمكنك تحديد رمز “GIF” الجديد للبحث عن الصور المتحركة من “Giphy”، حيث يعرض المنتقي الصور المتحركة الرائجة، أو يمكنك استخدام شريط البحث لتعقب صورة متحركة محددة.

اختبارات “ثريدز” الجديدة تعد أيضا ميزات قد تكون على دراية بها من خلال “X”، التي أطلقت عدد مرات المشاهدة لجميع المستخدمين في شهر تشرين الثاني/ديسمبر، ويبدو أن موسيري معجب بهذا المفهوم.

موسيري كتب، “تعد أعداد المشاهدات مثيرة للاهتمام، حيث أعتقد أننا لو كنا نطلق إنستغرام أو فيسبوك اليوم، فمن المحتمل أن نضيفها فورا لأنها تمنح الناس إحساسا أفضل بمدى وصولهم، وبشكل عام فإن المزيد من ردود الفعل هو شيء جيد”.

المشاركات المثبتة تعد عنصرا أساسيا في حساب “X”، لكن “ثريدز” يبتكر الفكرة من خلال السماح لك بتثبيت رد على منشور، ويشير موسيري إلى أن اختبارات عدد المشاهدات واختبارات التثبيت تجري الآن بالتعاون مع عدد صغير من الأشخاص.

في شهر تموز/يوليو، أطلقت “ميتا” تطبيق “ثريدز”، وهي سعيدة بالتقدم المحرز، وكشف زوكربيرج أن التطبيق لديه أقل بقليل من 100 مليون مستخدم نشط شهريا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات