تطبيق التلفاز المعاد تصميمه من سبوتيفاي يعمل مثل هاتفك

تطبيق التلفاز المعاد تصميمه من سبوتيفاي يعمل مثل هاتفك
استمع إلى المقال

سواء كنت تقوم بترفيه الضيوف أو تشاهد بث الفيديو المفضل لديك، فإن تطبيق “سبوتيفاي” عبر التلفاز يوفر تجربة مرئية وصوتية غنية وأنت مرتاح في غرفتك.

الآن، يخضع تطبيق “سبوتيفاي” عبر التلفاز لعملية تجديد، مع ميزات وتحسينات جديدة تجعل التجربة أفضل وتعكس تطبيقات الشركة للهواتف المحمولة وتطبيقات سطح المكتب التي تم تحديثها مؤخرا.

الشركة تعد المستخدمين بالمزيد من السهولة عند التبديل بين حسابات المستخدمين المنزلية، ورؤية أفضل لما يتم تشغيله بعد ذلك، وصفحة رئيسية مهيأة للاستكشاف، ومزيد من التحكم في تجربة الاستماع مع هذه التغييرات الجديدة في التطبيق المعاد تجديده.

الصفحة الرئيسية أعادت “سبوتيفاي” تصميمها، مما يجعل تجربة الشاشة الكبيرة تتماشى مع تطبيقات الهاتف المحمول وسطح المكتب.

الآن، يمكنك بسهولة العثور على الاختصارات المألوفة للمفضلات والمقاطع الصوتية التي تم تشغيلها مؤخرا والتوصيات المخصصة أعلى الصفحة الرئيسية مباشرة.

في السابق، كان بإمكان مستمعي التلفاز مشاهدة الأغنية التالية في القائمة فقط. الآن، مع عرض “التشغيل الآن” الذي تم تقديمه حديثا، يمكنك إدارة جلسة الاستماع الخاصة بك بشكل أفضل من خلال عرض ما يتم تشغيله بعد ذلك والتحكم فيه من خلال قائمة الانتظار التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

بالنسبة للمناسبات التي لا يقصد فيها أن يكون التلفاز مركز الاهتمام، ما عليك سوى تشغيل الوضع الداكن من خلال عرض “التشغيل الآن”. هذا الأمر يؤدي إلى تعتيم الشاشة وضبط العناصر المرئية لعرض الحد الأدنى من المعلومات حتى تتمكن من الاستماع والحفاظ على مزاجك.

نظرا لأن العديد من الأشخاص في المنزل ربما يستخدمون التلفاز، فإن تبديل الحساب يعد ميزة أساسية لمستخدمي تطبيق التلفاز.

نتيجة لذلك، سهلت “سبوتيفاي” تبديل الحسابات من خلال إظهار الحساب النشط دائما في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، حيث يمكن إجراء تغيير الحساب في أي وقت عن طريق تحديد صورة الحساب، مع الحفاظ على تجربة مصممة وفقا لتفضيلاتك وعادات الاستماع الخاصة بك.

تجربة تطبيق “سبوتيفاي” عبر التلفاز المحدثة متاحة للمستخدمين المجانيين والمتميزين على مستوى العالم عبر أجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب وأجهزة بث الوسائط المدعومة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات