استمع إلى المقال

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات عن جهاز “بلاي ستيشن” المحمول الجديد، قررت “سوني” الكشف عن مواصفات الجهاز الجديد مع إصدار عدة صور مختلفة للجهاز. 

الجهاز الجديد يعتمد بشكل رئيسي على ميزة اللعب عن بعد في أجهزة “بلاي ستيشن 5″، ويتيح للمستخدمين الوصول إلى مكتبة الألعاب الخاصة بهم في أجهزة “بلاي ستيشن 5” عن بعد والاستمتاع بتجربة اللعب في الجهاز الصغير. 

تصميم الجهاز يتمركز حول الشاشة الكبيرة بحجم 8 بوصة في منتصفه مع وجود ذراع تحكم في الألعاب على جانبي الشاشة، وهي شاشة تأتي بدقة 1080 بيكسل ومعدل تحديث 60 هرتز، كما يمتلك الجهاز منفذ “USB-C” ومنفذ 3.5 ملم لاستخدام السماعات. 

الاتصال مع أجهزة “بلاي ستيشن 5” يكون عبر الإنترنت اللاسلكي وتقنية “Playstation Link”، وهي تقنية اتصال خاصة طورتها “سوني” خصيصا للاستخدام مع الجهاز، وحتى تتمكن من استخدام الجهاز بشكل مريح، يجب أن يكون اتصال الانترنت الخاص بك بسرعة 15 ميجابت في الثانية. 

في الوقت الحالي، لا يدعم الجهاز تشغيل الألعاب بعيدا عن شبكة الإنترنت المنزلية التي يتصل عليها جهاز “بلاي ستيشن 5″، لذلك، تحتاج إلى التواجد في نفس المكان مع الجهاز الرئيسي، ولكن قد تطلق “سوني” تحديثا يغير هذه الميزة. 

سعر جهاز “بلاي ستيشن بورتال” هو 200 دولار، ومن المتوقع أن يتاح للشراء لاحقا هذا العام في مختلف الأسواق العالمية والمحلية. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات