استمع إلى المقال

جمهور خاص ومحدود للغاية من اللاعبين يفضل ألعاب تتابع الأدوار من فئة “D&D”، لذلك ورغم الترقب الكبير الذي كان يحيط لعبة “Baldur’s Gate 3″، إلا أنه لم يكن يتوقع أي شخص أن تتمكن اللعبة من تحقيق هذا الحجم من النجاح لتعتلي قائمة أكثر ألعاب “Steam” نجاحا في تاريخ المنصة. 

أكثر من 470 ألف شخص سجلوا في قائمة الانتظار من أجل الحصول على اللعبة قبل صدورها، والان هي تمتع بأكثر من 700 ألف لاعب مستمر وفق منصة “SteamDB” لإحصائيات الألعاب، وهذا يضعها ضمن قائمة أكبر الألعاب في المنصة وتحديدا بالمرتبة رقم 9 في هذه القائمة. 

نجاح اللعبة جعلها تتجاوز ألعاب شهيرة وقديمة مثل “Apex Legends” و”Valheim”، وكلاهما من الألعاب المجانية الجماعية التي يقبل عليها الكثير من اللاعبين وتستهدف فئة أوسع قليلًا من اللاعبين. 

الجدير بالذكر، أن لعبة “Baldur’s Gate” تمتلك قصة رئيسية ومجموعة من المهمات الفرعية التي توصل مدة اللعبة إلى أكثر من 70 ساعة، وهو ما يجبر اللاعبين على البقاء فيها لأطول فترة ممكنة حتى يتمكنوا من الاستمتاع باللعبة بشكل كبير.

اللعبة صدرت رسميا في 3 آب/أغسطس الجاري لجميع منصات الألعاب بما فيها “بلاي ستيشن 5″ و”إكس بوكس” والحاسب الشخصي وأجهزة “ماك بوك”، وأما الأرقام القياسية التي تمكنت اللعبة من تحطيمها فهي خاصة بمنصة “Steam” على الحاسب الشخصي فقط. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات