نينتندو تهاجم Palworld والتعديلات الخاصة بها 

نينتندو تهاجم Palworld والتعديلات الخاصة بها 
استمع إلى المقال

في ليلة وضحاها، أصبحت لعبة “Palworld” التي ما تزال ضمن طور الوصول المبكر، وهذا يعني أنها لم تنطلق بشكل كامل ولم ينتهي تطويرها كليا حديث العالم، واستطاعت في 3 أيام فقط أن تتسلق قائمة أكثر ألعاب “Steam” تجربة. 

النجاح الكبير الذي حازت عليه اللعبة كان بسبب التشابه الواضح بينها وبين ألعاب “بوكيمون” التي تمتلكها شركة “نينتندو”، ورغم أن اللعبة نفسها تبدو مختلفة كثيرا، إلا أن المطورين المستقلين ومحبي اللعبة قاموا بتعديلها لتصبح مشابهة للعبة “بوكيمون”، وذلك عبر تغيير أشكال الشخصيات وإضافة أشكال جديدة تجعل الوحوش في اللعبة مشابهة لوحوش “بوكيمون”. 

الفريق القانوني في “نينتندو” لم يتوانى للحظة واحدة قبل إزالة جميع هذه التعديلات من المتاجر والصفحات التي تتيحها، كما أنه هاجم كل صانعي المحتوى الذين قاموا بنشر مقاطع لهذه التعديلات وقام بإزالة المقاطع مباشرة. 

بالطبع، قام الفريق أيضا برفع قضايا على مطوري اللعبة وفرق التعديل الخاصة بها، لهذا قامت اللعبة وفرق التعديل الرسمية بإبعاد نفسها عن هذه التعديلات، وأصدرت تصريحا رسميا عبر خادم “Discord” التابع لها تنفي ارتباطها مع فرق التعديل التي قدمت هذه التعديلات. 

من الجدير بذكره أن الفريق القانوني في “نينتندو” متأهب دائما للهجوم على أي شخص أو قناة حتى لو كان مؤثرا يستخدم مقاطع بشكل غير قانوني من ألعاب الشركة، وهذا بعكس جميع شركات الألعاب الأخرى. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات